رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. صبرى: الكنيسة أقحمت نفسها فى الانتخابات

انتقد عادل صبرى رئيس تحرير بوابة الوفد ما تقوم به الكنيسة من وضع قوائم انتخابية قائلا: انه تم بالفعل رصد تخصيص عدد من الاتوبيسات لنقل الأقباط الى مقرات التصويت, مشيرا الى ان حزب الوفد أجرى اتصالا بالأنبا بولا للاعتراض على ذلك إلا أن بولا قال: ان الكنيسة لم تصدر بيانا رسميا لقوائم انتخابية و لكن الأقباط سيخرجون لانتخاب اخوانهم الأقباط .

وأوضح صبرى ان هذا الكلام افزع حزب الوفد لأن مبادئ الحزب ترفض تدخل اى مؤسسات دينية فى الحياة السياسية سواء الأزهر أو الكنيسة قائلا: "الكنيسة أقحمت نفسها فى الانتخابات".
وأضاف صبري فى حواره  على "فضائية الحكمة" مساء أمس الثلاثاء: إن حزب الوفد أقل الأحزاب ارتكابا للانتهاكات  و ذلك لا يرجع الى ثقة الوفد فى الفوز بالانتخابات و لكن ذلك يرجع الى أن

شباب الوفد لا يملك القدرة التنظيمية التى يمتلكها على سبيل المثال شباب الإخوان ممثلة فى حزب الحرية و العدالة مؤكدا ان مخالفات حزب الوفد فى الانتخابات لا تتخطى ال 1% مقارنة بانتهاكات الكتلة و المصريين الأحرار.
و عبر صبرى عن امتنانه للشعب المصرى الذى شارك فى ميلاد الثورة من جديد من خلال مشاركة اثبتت للعالم أن المصريين هم من سيقود الدفة فى المرحلة المقبلة مقدرا مجهودات رجال القضاء و الجيش التى لم يرصد ضدها أى مخالفة انتخابية ,مؤكدا ان الجميع سيقبل بنتيجة الانتخابات.

http://www.youtube.com/watch?v=qXJGllpFNZo