عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شباب الإخوان يتهمون "المصرى اليوم والشروق واليوم السابع" بالتضليل

انتقد  مجموعة من شباب الإخوان فى بيان صحفى على الفيس بوك  ما نشر ببعض الصحف عن شباب الإخوان ومكتب الإرشاد.

وأكد البيان أنه بخصوص بعض ما يشاع عن انشقاقات وعصيان منا نحن شباب الإخوان وبين قياداتنا فى مكتب الإرشاد فهو تضليل اعلامي متواصل ومتعمد من بعض وسائل الإعلام التي لا يهمها سوى زيادة نسب المشاهدة أو زيادة التوزيع لجرائدها بعيداً عن المهنية التي يتحدثون عنها ليل نهار، وهم أبعد ما يكونون عنها.
وقال بيان  شباب الاخوان: "إننا نؤكد للجميع أننا نرفض الحديث باسم أي منا بهذه الطريقة المشينة؛ بأن تذكر جريدة مثلاً جزءا من الحقيقة لتقوم بالتدليس المتعمد على الشعب المصري استنادا إلى أن ما سوف ينشر لن يحاسب عليه القانون، لأنه نصف حقيقة. ونود من الجميع عدم التعامل بهذا الأسلوب

غير المهني والمتفقد لأدنى درجات الضمير والحس الوطني. ونؤكد للجميع المحبين لنا والكارهين أننا يد واحدة مع قياداتنا ولن تستطيع أي وسيلة مشروعة أو حتى غير مشروعة التفريق بيننا نحن شباب الإخوان وبين القيادات التي ارتأيناها وارتضيناها فى تلك المرحلة الهامة من تاريخ مصر. كما نؤكد أننا نرفض بشكل كامل بعض الممارسات من بعض الإعلاميين والصحفيين الذين لا نحب ولا نرغب أن يأتي مجرد اسمنا ولو (مدحاً) بأقلامهم المسمومة ومنهم وعلى رأسهم بعض صحفيى المصرى اليوم والشروق واليوم السابع" .