رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.الزند: وحدة مصر تتفتت بيد الإعلام

ميديا

السبت, 26 نوفمبر 2011 12:06
كتبت - دعاء منصور:

طمأن المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة، الشعب المصري بأن الانتخابات ستسير بأمان، مؤكدا انه يجب أن تتم فى موعدها وبإشراف قضائى وألا تكون الانتخابات غير دستورية.

ورد الزند على قول بعض الإعلاميين بأن وثيقة التـأمين على القضاة المشرفين على الانتخابات مستفزة قائلا "إن من يقول ذلك هو المستفز" وسأل الزند الإعلاميين الذين يرفضون أن تكون تكلفة الوثيقة مليون جنيه قائلا كم منكم يتقاضى مليون جنيه أوأكثر؟!.
مشيرا إلى انه ليس من حق أحد أن يفرض وصايته على

القضاة.
وقال الزند فى "مؤتمر صحفى حول الإشراف القضائى اليوم السبت" لمعارضى هذه الوثيقة "بلاش كده ومن سبقك للفكر الإيجابى بلاش تحبطه"، وقال للإعلاميين "والله لن يرحمك التاريخ أيها الإعلاميون فأنتم من تقدموا الحدث للناس وأنتم من تشكلوا وجدان الناس وبتغطيتكم تستطيعوا ان تبسطوا قواعد السلام الاجتماعى وتقربوا وجهات النظر فوحدة هذا الشعب انعقدت بيد الإعلام وفتت بيده الآن" . 
وطالب الزند الإعلاميين بأن يكونوا شاهدا
على وحدة الأمة، مؤكدا ان الكسب المادى ليس المطلوب فى ذلك الوقت.
على صعيد آخر علق الزند على المدعين بأن وثيقة التأمين على القضاة المشرفين على الانتخابات بأنها ستؤثر على الاستثمار، وقال: إن الانفلات الأمنى وتواجد البلطجية فى الشوارع هو الذى يؤجل الانتخابات وليس الوثيقة، مضيفا ان هذه الوثيقة من أموال القضاة أنفسهم متمنيا ألا يتم استخدام هذه الوثائق فحياة الإنسان أغلى من ذلك بكثير.
وأضاف ان هناك فريقا يحاول أن يسقط البلاد ولا يعجبه شىء أبدا ولا يوجد شىء راض عنه مشيرا إلى انه أذا رأيت تاريخ هذا الفريق  ستجده فارغا لذلك لابد عليه " ان يحترم نفسه ويسكت".

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=-mDa1z9ikm8

http://www.youtube.com/watch?v=6gjGW9pALIg

أهم الاخبار