عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.الجلاد: الحكومة تطبق سياسة " اللى عايز يعمل حاجة يعملها"

قال مجدى الجلاد رئيس تحرير جريدة المصرى اليوم إن طريقة إدارة المجلس العسكرى للبلاد تؤكد أنه ليست لديه أى إرادة حقيقية لانتقال السلطة، مضيفا أن ما يحدث فى محافظات الصعيد فى الوقت الحالى بداية لصراعات سوف تمتد إلى جميع المحافظات وأن السبب فى ذلك هو غياب الدولة عن حل المشاكل من البداية.

وأوضح الجلاد لبرنامج "مصر الجديدة" مساء الثلاثاء أن ما يحدث الآن قبل الانتخابات هو خناقة بين القوى السياسية فوق وبين فئات المواطنين العاديين من تحتهم، واصفا خط سير البلد بأنها أصبحت تسير على طريق "خناقة فوق وخناقة تحت" وأن الدولة تسلك طريقا مختلفا تماما عن نهج ثورة يناير وتطبق سياسة "اللى عايز يعمل حاجة يعملها".
وأضاف أن ما حدث فى مصر الثورة من إقامة للانتخابات قبل وضع الدستور لم تشهده

أى دولة حدثت بها الثورة، مشيرا إلى أن الدكتور طارق البشرى عليه دين فى رقبة الشعب سوف يحاسب عليه وما فعله البشرى من البداية يؤكد أن له انتماءً واضحا إلى فئة سياسية معينة.
وقال الجلاد إن من المستحيل توقع شكل البرلمان القادم ولكنه يتوقع أن التيارات الإسلامية لن تخطى نسبة ال 35% ،مؤكدا أن هذه النسبة كبيرة للغاية وأنه رغم كونه من أنصار الدولة المدنية إلا أنه لا يخشى من سيطرة التيارات الإسلامية لآن جميع الإسلاميين يخافون على مدنية الدولة.
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=XmcLiop6pU4&feature=youtu.be