رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هاكرز يخترق موقع "الإخوان المسلمين"

بوابة الوفد الإلكترونية

تعرض موقع الإخوان المسلمين لعملية قرصنة مساء اليوم الجمعة من قبل مجهولين، وكانت منظمة" انونيموس" قد وجهت تهديداً مباشراً لجماعة "الإخوان المسلمين" في مصر يوم الثلاثاء على "اليوتيوب"، قالت فيه "إنها تسعى إلى تدمير مواقع الإخوان وتفكيك أي شكل من أشكال تلك المنظمة على شبكة الإنترنت بدون أي رحمة".

مقطع الفيديو أظهر شعار الإخوان وصورة المرشد العام للجماعة الدكتور محمد بديع ومؤسس الجماعة الشيخ البنا، وقال المتحدث باسم المنظمة :"أيها المواطنون في العالم أجمع نحن منظمة  "انونيموس" .. إن الثورة في مصر التي هزت العالم تحققت من أجل الحرية ولن نسمح للإخوان المسلمين تحويل مسار الثورة فى ظل تعطشهم للاستيلاء على السلطة بعدما انتظروا الوقت المناسب لتحقيق ذلك، لذا

قررت منظمة انونيموس تدمير الإخوان وتفكيك أي شكل لها على شبكة الإنترنت ولن تظهر أى رحمة".
وزعمت منظمة "انونيموس" تدمير موقع الجماعة المنشور على شبكة الإنترنت في يوم الحادي عشر من نوفمبر 2011  في السادسة مساء بتوقيت جرينتش، وفي الثامنة مساء بتوقيت القاهرة .

ومنظمة "انونيموس" هم مجموعة من الأفراد الهاكرز المحترفين مجهولي الهوية الخارجين على القانون، وقد قاموا بالعديد من عمليات الهاكرز بعد سلسلة الاحتجاجات الأخيرة حيث ارتبطت حوادث الإنترنت بالمنظمة منذ عام 2008.