رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحدث كدبة..براءة مبارك وحبس الشعب 15 يومًا

تناقل ناشطون على صفحة "صوّت على إعدام حسنى مبارك" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة مصممة من قبل أحدهم أظهر فيها الصفحة الأولى لجريدة الأهرام تحمل أخبارا مفبركة، تهكم فيها على الأحوال والظروف التى تحيط بمحاكمة الرئيس المخلوع حسني مبارك.

وجاء من ضمن الأخبار التى ضمتها الصفحة المصطنعة مانشيت رئيسي بعبارة "براء مبارك" وتبرئة المحكمة للرئيس المخلوع من كل التهم الموجهة إليه، وتحية مبارك للقضاء المصري على نزاهته، وتنازل المجلس العسكري عن السلطة لمبارك بعد إعلان براءته، واذاعة التليفزيون المصري للأغاني الوطنية احتفالا بعودة مبارك غانما لكرسي الرئاسة وإرسال الصحف القومية باقات التهاني والزهور للرئيس، وتهنئة ملوك وأمراء العرب لمبارك.
وتوقعت الصفحة عودة الوضع في مصر كما كان عليه قبل ثورة يناير، وعودة الحزب الوطني بكامل أعضائه ومرشحيه للعمل السياسي، وعودة جمال مبارك وسرور وصفوت الشريف لمناصبهم.
وتهكمت الصفحة على الوضع بخبر تحت عنوان "حبس الشعب 15 يوماً علي ذمة التحقيق", بتهمة إزعاج السلطات واتهام مبارك اتهامات باطلة أودت به الى السجن، واعتقال 7000 عضو بجماعة الإخوان

المسلمين المحظورة واعتقال جميع قيادات الجماعة الإسلامية, وبراءة ضباط وامناء الشرطة من تهمة قتل المعارضين وبراءة أحمد عز والوزراء وعودة الأحوال الاقتصادية للسوء الذى كانت عليه وارتفاع اسعار حديد عز ليصل إلى 10 آلاف جنيه للطن.
وتفاعل العديد من المشاركين في الصفحة الذين قاموا بالتعليق علي الصورة، حيث هدد بعضهم بالهجرة خارج مصر إذا ما حدث ما توقعت
الصفحة والذهاب الى اسرائيل التى ستكون وقتها أرحم من نار مبارك، وقال أحدهم: "ده عند أمه....... يا أدهم".
وأبدي العديد من المشاركين قلقهم من الوضع الحالي لمصر وتشاؤمهم مما يحدث حالياً في مصر, كما جاءت تعليقات تتمني حدوث ذلك من قبل فلول النظام السابق، وجماعة احنا آسفين يا ريس.