عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو ..صبرى : إخفاء المعلومات سبب تضارب الأخبار

أكد عادل صبرى رئيس تحرير بوابة الوفد الإلكترونية أن نشر البوابة  خبر حول "أنباء عن وفاة مبارك إكلينيكيا" جاء بناء على شهود عيان بالقرب من الجناح الخاص بمبارك فى المستشفى   أحدهم طبيب.

وأضاف صبرى فى برنامج "الأجندة "على قناة النيل الثقافية ظهر مساء اليوم الأربعاء  أن مبارك دخل  فى وعكة صحية خطيرة يوم الأحد الماضى نتيجة تعرض عضلة قلبه للتوقف، مما أدى إلى حركة مربكة فى جناحه، مشيرا إلى أن البوابة لم تؤكد خبر الوفاة وإنما ذكرت إن هناك أنباء عن وفاة مبارك.
وأشار صبرى الى أن البوابة  قامت بإجراء اتصال بإحدى الشخصيات المهمة جدا المتواجدين حول مبارك فى المستشفى والذى أكد أن الوفاة لم تحدث، معبرا عن استيائه من عدم وجود أى  جهة أو جهاز  يختص بإصدار بيانات حول الأحوال الصحية للشخصيات المسئولة والمهمة  فى الدولة.
وأوضح صبرى أن البوابة اتخذت قرار

سرعة النشر الذى يجب أن تتوفر فى المواقع الإلكترونية ولم تتجاهل الخبر.
وأكد صبرى أن مصر فى حاجة إلى "عمدة " يدير البلاد، موضحا أن البرلمان هو من يقوم بهذا الدور وليست حكومة شرف والمجلس العسكرى لإنهما لا يملكان أى سلطة لتحقيق المطالب الفئوية التى ينادى بها البعض، بجانب إنهما لا يمتلكان سلطة التحكم فى ميزانية البلاد، قائلا "اللى بيلوى دراع الحكومة بيلوى دراع مصر ".

وفسر صبرى اختيار أمناء الشرطة للاعتصام فى هذا التوقيت بأنهم جنوا ثمار صمتهم على اليد التى ظلمتهم عبر السنوات الماضية .

شاهد الفيديو :

http://www.youtube.com/watch?v=wEQuOklPZ-M