رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اعتصام أمام استديوهات الإذاعة بماسبيرو

واصل مذيعون ومخرجون بقطاع الإذاعة بمبنى ماسبيرو اعتصامهم لليوم الثانى على التوالى أمام استديوهات الاذاعة مرددين العديد من الشعارات التى تهاجم القيادات الاعلامية وعلى رأسها رئيس اتحاد الاذاعة الدكتور ثروت مكى ورئيس قطاع الاذاعة إسماعيل الششتاوى.

كما اصدر المعتصمون بيانا اليوم اعلنوا فيه ان طلباتهم ليست فئوية وانما بهدف الاسراع بخطوات تحرير الاعلام الرسمى الذى تعرض لقدر كبير من فقدان الثقة لدى الجمهور او لدى الجماهير منذ احداث ثورة 25 يناير وما بعدها .. وطالب البيان بضرورة تحقيق العدالة الاجتماعية كاملة بكافة قطاعات ماسبيرو فى ظل استمرار حرمان الاعلاميين فى قطاع الاذاعة من الحد الادنى من حقوقهم المشروعة.
وأشار الاذاعيون ، فى بيانهم ، إلى تضامن الاعلاميين فى قطاع الاذاعة مع زملائهم فى الاذاعات الاقليمية التى اعلنت اليوم اعتصامها ودخلوا فى اعتصام مفتوح حتى تحقيق مطالبهم وعلى رأسها تحرير الاعلام والمساواة المالية بين الاذاعيين ونظرائهم فى قطاع التليفزيون وقطاع الاخبار .
ورفض الاذاعيون فى بيانهم التفاوض مع رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون بسبب ما أسموه بالمماطلة معهم لأكثر من 3 أشهر مؤكدين على ثوابت العمل وتحرير الإعلام من الفاسدين.