رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

رغدة وأحمد زكي| قصة حب لم تكتمل.. إيه الحكاية؟

ثقافة وفن

الجمعة, 24 يونيو 2022 19:57
رغدة وأحمد زكي| قصة حب لم تكتمل.. إيه الحكاية؟رغدة وأحمد زكي
كتبت - لمياء نبيل

تصدرت الفنانة الكبيرة رغدة، مؤشر البحث العالمي جوجل بعد تصريحاتها الأخيرة عن اختفاءها خارج القاهرة، وهروبها من نمط حياة المدينة وذهابها للإقامة في إحدى المدن الساحلية للاستمتاع بالهدوء والطبيعة، والتفرغ للعبادة والتقرب إلى الله وقراءة القرآن.

 

اقرأ أيضا.. أول تعليق لـ نقابة الموسيقين حول اختفاء آمال ماهر

 

رغدة

 

زواج في السر وعلاقة حب قديمة تطارد رغدة بعد اختفاءها

 

روج عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، أنباء تفيد وجود علاقة عاطفية جمعت بين الفنانة رغدة والنمر الأسود أحمد زكي، حيث قال البعض أنهما تزوجا في السر بعد قصة حب طويلة.

 

رغدة

 

مما لا شك به أن هناك علاقة قوية جمعت رغدة وأحمد زكي، إذ ظهرا الثاني في أكثر من عمل فني وحققا نجاحا فنيا كبيرا، إضافة إلى أن الفنانة الجميلة كانت بصحبة النمر الأسود خطوة بخطوة خلال مرضه ورحلة علاجه، وبعدها رافقته في لحظاته الأخيرة بعد أن انهكه المرض وفارق الحياة.

 

رغدة

 

وتساءل عدد كبير من محبيها ومعجبيها عن حقيقة علاقتها بـ أحمد زكي، وجاءت التساؤلات في إطار هل تم زواج رغدة منه في السر ؟

 

رغدة وأحمد زكي

 

رغدة تكشف أسرار علاقتها بـ أحمد زكي 

وخرجت رغدة عن صمتها لكي تكشف حقيقة زواجها من أحمد زكي في السر، إذ قالت خلال تصريحات صحفية مؤخراً:" علاقتي بـ أحمد زكي كانت صداقة فقط، مضيفة أنه طلب منها الزواج بالفعل لكنها رفضت حتى تستمر علاقتهما جيدة ".

 

رغدة وأحمد زكي

 

وأكدت رغدة، أن علاقات الحب والزواج وخاصة في الوسط الفني لا تستمر وقتًا طويلا و من المتوقع ان تنتهي نهايات مأساوية، مشيرة إلى أن من كثرة حبها له بالرغم من حبه الشديد لها.

 

رغدة

 

كما حسمت الأمر في العديد من لقاءاتها التليفزيونية، والتي أكدت خلالها إنه بالفعل طلب الارتباط والزواج منها ولكنها رفضت رغم حبهما الشديد لبعضهما، مشيرة إلى أنهما كانا لا يصلحان كزوجين، كما أرادت أن تخدمه خلال فترة مرضه دون وجود رابط رسمي، وحتى لا يقال إنها وقفت بجانبه فقط لأنها زوجته.

 

أحمد زكي ورغدة

 

أحمد زكي ورغدة

 

رغدة وسر اختفاءها، هل حبها لأحمد زكي السبب ؟

 

أثارت رغدة جدلاً كبيرا بعد اختفاءها بعيداً عن الساحة الفنية، حيث إنها تركت الحياة في القاهرة واتجهت للإقامة في أحد المدن الساحلية البعيدة بهدف التقرب إلى الله و التفرغ لقراءة القرآن الكريم.

 

رغدة

 

وكتبت "رغدة" عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" سنتين بالتمام والكمال خاصمت المدن وتصالحت مع البحر وما فيه والطيور ورافقت الحيوانات الأليفة".

 

رغدة

 

رغدة: اكتشفت كنزا من الحياة بعيدا عن الماديات

 

وأضافت:" لا أحد معي في خلوة السنتين إلا الله وكتابه الكريم، وكتب أخرى كثيرة في شتى مجالات القراءة، وكذلك أعدت قراءة نفسي فوجدتني قادرة على التسامح والعفو حتى عمن آذوني وأساؤوا إلي، واكتشفت كنزا من

الحياة بعيدا عن كل ما فيها من ماديات".

 

رغدة

 

وتابعت: تقشفت حتى هفهفت روحي وشفت فبت أرى مالم أراه قبل خلوة السنتين، صمت وهدوء وسلام وأمان، وحده صوت الموج يتضافر مع ضفته وضفتي سمعي وفجأة اضطرني ظرف ما للعودة إلى المدينة بصخبها وأتربتها وكل مافيها من منغصات لكني كنت شخصا آخرا وروحا أخرى هادئة تقابل كل ما يعكر مزاجها بصدر رحب وأتعامل بأريحية وصبر وطول بال مع كل الظروف المستجدة الصعبة والكائنات البشرية المتغيرة للأسوأ بشكل مخيف وأسامح وأعفو عن أخطاء يوميا وتجاوزات عديدة وروحي تردد لذاتي لاشيء يستحق.

 

واستكملت:" أربعة أشهر وأنا صامدة صابرة مبتسمة إلى أن ادركت أنهم فهموا هذا التغير وفسروه بضعف ولامبالاة فازدادوا في غيهم حينها تراءت لي الآية الكريمة في سورة المائدة (وكتبنا عليهم فيها أن النفس بالنفس والعين بالعين والأنف بالأنف والأذن بالأذن والسن بالسن والجروح قصاص)، وما إن باشرت بتنفيذها حتى عادت كل الثعابين والأفاعي البشرية إلى جحورها، وعنونت قراري الجديد، أعطوني المدينة الفاضلة لأعطيكم خيرا، وإن عدتم عدنا ".

 

رغدة

 

نبذة عن رغدة 

رغدة، ممثلة سورية، ولدت في مدينة حلب بسوريا في عام 1957 لأب سوري وأم مصرية، تخصصت في مرحلة الدراسة الجامعية في كلية الآداب بجامعة القاهرة في اللغة العربية.

 

رغدة

 

تميزت "رغدة" في السينما السورية في فترة الثمانينيات من خلال تعاونها مع الفنان السوري دريد لحام في فيلمي التقرير والحدود، لكنها حققت انتشاراً فنياً كبيراً مع دخولها السينما المصرية، واشتهرت بأدوارها في العديد من الأفلام وعلى رأسها: كابوريا، عيون الصقر، الامبراطور، استاكوزا، فتاة من اسرائيل.

 

أحمد زكي ورغدة

 

كما قدمت من المسلسلات التليفزيونية: اسطبل عنتر، ذكريات العام القادم، الشك، بجوار التمثيل تزاول رغدة العديد من الأنشطة الأدبية المتنوعة على رأسها كتابة الشعر.

 

أحمد زكي ورغدة

 

لمزيد من أخبار فن الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا