رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

عمرو دياب ومحمد حماقي يلتقيان في موسم الخريف الغنائي 2021

فن

الأربعاء, 22 سبتمبر 2021 17:27
عمرو دياب ومحمد حماقي يلتقيان في موسم الخريف الغنائي 2021عمرو دياب ومحمد حماقي

كتبت - تقى عادل

يتميز الموسم الخريفي الغنائي لعام 2021، بوجود لنكهة تنافسية جديدة بين إثنين من كبار نجوم الغناء في مصر والعالم العربي، هما "عمرو دياب ومحمد حماقي"، حيث يستعدان لإصدارات فنية جديدة لجمهورهما خلال الفترة القادمة.

 

اقرأ أيضًا..كيف استبدل محمد حماقي أسلوبه المعتاد بـ"التدريج" في طرح"يافاتنّي"؟

أعلن دياب، حديثًا، عن طرح أغنيته الجديدة "أذواق"، وذلك بعد مرور شهرين على آخر أغنياته "الأحلى ونص"، المفترض أن تتضمن ألبومه الجديد الذي لم يعلن عن إسمه حتى الآن.

 

بعد شهرين..عمرو دياب يعود بـ "أذواق"

الأغنية من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وهو ثاني تعاون غنائي بينهما خلال 2021 بعد "الأحلى ونص"، ومن توزيع: أحمد إبراهيم، الذي يعد التعاون الموسيقي الرابع بعد "الدنيا بترقص، اتقل، الأحلى ونص".

 

أغنية عمرو دياب الجديدة أذواق

 

أضاف دياب نشاط فني جديد بجانب أغنياته

وهو عدد من التوزيعات الموسيقية الجديدة لمجموعة أغانيه التي تعرف بالـ"ريمكس" لأغاني "ياأنا يالاء، زي ماانتي، أهي أهي"، وحققوا نسبة استماع عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

إضافةً إلى استعداده لحفله الغنائي القادم في الأردن، وذلك في الـ 15 من أكتوبر القادم، على إحدى سواحل خليج العقبة هناك، ونفدت تذاكر الحفل بعد دقائق من طرحها.

 

نشاط صيفي مُلفت لمحمد حماقي

 

أما عن محمد حماقي الذي امتاز بنشاطه الفني المختلف خلال صيف 2021، حيث أعلن عن طرح ألبومه الجديد بالكامل "يافاتنّي" في الـ 6 من أكتوبر القادم، وذلك بعد طرح 5 أغاني منه بالتدريج "زيها مين، لو هتسيب، تك،

طالع موضة، عرض مستمر"، والتي حققت ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وجميع المنصات الموسيقية الشهيرة.

 

موعد طرح ألبوم محمد حماقي يافاتنّي

 

حفلات حماقي الصيفية 2021

بجانب نشاطه الغنائي، استطاع حماقي إحياء الحفلات الغنائية الجماهيرية بعد طرح أغنياته الجديدة، بدايةً من حفله في مدينة العلمين والتي شهدت حضور جماهيري كامل العدد، وتميز بتصميم الصورة الدعائية للألبوم بتقنية ال 3D برودكشن التي تستخدم لأول مرة بمصر، ظهر مجسم ضخم لحماقي بارتفاع ١٢ مترا وتوالت عليه المؤثرات البصرية والضوئية ليظهر  الشكل النهائي لمجسم حماقي بشكل أبهر الحضور.

 

 

وبذلك يشهد الموسم الخريفي لهذا العام ثنائية غنائية مميزة بين دياب وحماقي، وهي من المرات النادرة اللذان يجتمعان سويًا في موسمٍ واحد، حيث يستكمل دياب أغنيات ألبومه الجديد، ويقدم حماقي وجبته الغنائية كاملةً للجمهور، بعد اتباعه لطريقة "التدريج" في طرح "يافاتنّي"، بدايةً من أغسطس الماضي.

 

اقرأ أيضًا..تفاصيل أغنية عمرو دياب الجديدة

اقرأ أيضًا..محمد رحيم ينضم لصنّاع ألبوم محمد حماقي "يا فاتنّي"

بين مصر والسعودية..عمرو دياب ومحمد حماقي في ليالي صيف 2021

أهم الاخبار