رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

طارق نور: إشادة الرئيس السيسي ببرنامج العباقرة وسام كبير

ميديا

الأربعاء, 06 يوليو 2022 23:27
طارق نور: إشادة الرئيس السيسي ببرنامج العباقرة وسام كبيرالسيسي وطارق نور
كتب- أحمد يوسف الحنفى

وجه الإعلامي طارق نور، مؤسس قناة القاهرة والناس، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على إشادة سيادته، ببرنامج "العباقرة"، الذي يقدمه الروائي عصام يوسف، على قناة القاهرة والناس.

 

اقرأ أيضًا.. السيسي عن برامج الطبخ: احنا محتاجين حد يعلمنا ناكل؟ (فيديو)

 

وقالت قناة القاهرة والناس، في بيان صحفي، إن إشادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ببرنامج "العباقرة"، وسام وشهادة كبيرة تدفع الجميع بالقناة للعمل إلى الأمام من أجل تقديم برامج مهمة تفيد الوطن والدولة المصرية والمجتمع المصري، وستحرض قناة القاهرة والناس خلال الفترة القادمة على تطوير أكبر في محتوى برنامج العباقرة. وأكدت القناة أن جميع العاملين بها، سيستمرون في السعي خلال الفترة القادمة على تطوير البرامج التعليمية والثقافية لتلبية طموحات الشعب المصري، مما يساهم في اكتشاف المواهب والمبدعين من كل محافظات الجمهورية.

 

وثمنت قناة القاهرة والناس، دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لأهمية دور الإعلام الوطني الواعي الذي يستهدف توعية وتثقيف الشعب المصري، من خلال تقديم برامج ثقافية ومعلوماتية ترسخ الثقافة والتعليم في المجتمع المصري. وأكدت القناة أن الروح الإيجابية التي ينشرها الروائي عصام يوسف في حلقات البرنامج كانت سببا في النجاح المتواصل إضافة إلى اهتمامه الدائم بكل التفاصيل والتطوير الدائم في المواسم

المختلفة للبرنامج.

 

وكان قد أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي ببرنامج العباقرة المذاع على قناة القاهرة والناس والذي يقدمه الروائي عصام يوسف، وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاح العديد من المشروعات التكنولوجية، وكان على رأسها، الإطلاق الرسمي ل "منصة مصر الرقمية"، فيه برنامج اسمه "العباقرة" استطاع خلال سنوات قليلة لا تتخطى السنتين أو الثلاث سنوات أن يلقي الضوء على أمور علمية معينة وتطور مع الوقت.

 

ويعد برنامج العباقرة واحدا من أهم البرامج التعليمية والثقافية التي تهتم بالطلاب في كافة المراحل من خلال مسابقات تليفزيونية تعليمية تستهدف رفع الوعي لدى الطلاب وخلق روح المنافسة.

 

وحقق البرنامج نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية بالتعاون مع البنك الأهلي المصري_بنك أهل مصر_الشريك الاستراتيجي للبرنامج من بداية الموسم الأول.

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــا