رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

صور.. كريستيانو رونالدو ينتقل إلى قصر جديد بسبب إزعاج الأغنام

منوعات

الخميس, 16 سبتمبر 2021 15:09
صور.. كريستيانو رونالدو ينتقل إلى قصر جديد بسبب إزعاج الأغنامكريستيانو رونالدو وصديقته

كتبت - رغدة خالد

 انتقل كريستيانو رونالدو من قصره إلى قصر آخر  بعد أقل من أسبوعين من عودته إلى بريطانيا وسط مزاعم بأنه لم يتمكن من النوم بسبب قطيع من الأغنام في الحقول خلفه.

اقرأ أيضًا: شاهد.. ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز بدوري الأبطال

كريستيانو رونالدو

 وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، انتقل المهاجم البالغ من العمر 36 عامًا من منزله المكون من 7 غرف نوم وتبلغ قيمته 6 ملايين جنيه إسترليني في تشيشاير مع 23 فدانًا من الأرض مقابل 3 ملايين جنيه إسترليني يملكها نجم مانشستر يونايتد السابق أندرو كول.

وأفادت مصادر أن كريستيانو نقل صديقته جورجينا رودريجيز ذات الـ 27 عامًا، وأطفالهما

الأربعة من منزلهما الأول بعد أقل من أسبوع قبل العثور على المكان الجديد.

كريستيانو رونالدو

قال مصدر لصحيفة The Sun: "في حين أن المنزل جميل ويقع في حقول متدحرجة وغابات، إلا أنه كان أيضًا قريبًا من الأغنام التي تصدر ضوضاء شديدة في الصباح الباكر."

وأضاف المصدر: "رونالدو محترف حقيقي يحتاج الكثير من الراحة والتعافي بعد المباريات، لذلك قرر أنه من الأفضل أن ينتقل هو وعائلته إلى منزل جديد".

منزل كريستيانو رونالدو

يُزعم أن قصره الجديد، الذي يقع أيضًا في شيشاير ويملكه أسطورة يونايتد كول، يأتي مع مسبح

وسينما ومرآب كبير بما يكفي لأربع سيارات. كما ورد أنه يأتي مع كاميرات CCTV وبوابات كهربائية وله حراس أمن في دورية.

 

 وأفادت مصادر إن وكلاء العقارات اختاروا المنزل الجديد بمعايير محددة على أن مكان الإقامة الجديد على درجة عالية من الرفاهية ويحاط بالحدائق التي تحجب المنزل عن الأنظار.

 

اعترف رونالدو في وقت سابق من هذا الأسبوع بأنه كان "متوترًا للغاية" قبل أن يعود بشكل مثير لمانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد.

وسجل رونالدو هدفين في أول ظهور له مع يونايتد يوم السبت - وأول ظهور لناديه القديم منذ 12 عامًا - لإلهام الفوز 4-1 على أرضه على نيوكاسل.

 

لقد لعب لريال مدريد ويوفنتوس منذ رحيله عن يونايتد في عام 2009 ، لكنه اعترف بأن كرة القدم الإنجليزية لا تزال المرحلة الأكثر خصوصية على الإطلاق.