رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

مصطفى بكري: مصر لا تصادر الآراء.. والمواطن له الحق في انتقاد النظام أو تأييده (فيديو)

ميديا

الجمعة, 30 يوليو 2021 20:48
مصطفى بكري: مصر لا تصادر الآراء.. والمواطن له الحق في انتقاد النظام أو تأييده (فيديو)الإعلامي مصطفى بكري

كتب - أحمد يوسف الحنفى

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن أمن مصر المائي خط أحمر لا يمكن لأحد الاقتراب منه، مضيفًا أن القيادة السياسية والعسكرية للبلد هي التي تمتلك قرار الحرب والسلم دون أي أحدٍ آخر.

 

ونوه بكري خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الجمعة، إلى أنه لا أحد سواء كان معارضا أو مؤيدا يمكنه القفز فوق مصالح واستقرار الوطن ومؤسساته، مشيرًا إلى أن مصر دولة كبيرة ولها خططها وإستراتيجيتها للدفاع عن

مصالحها.

 

وتابع: "احنا لنا ثوابت وهي حماية الدولة الوطنية ومؤسساتها، وهذا لا علاقة له بتأييد أو معارضة"، منوهًا إلى أن المواطن لو لديه وجهة نظر سياسية في النظام سواء بالتأييد أو المعارضة فهذا حق له كفله الدستور، مردفًا: "فمصر لا تصادر الآراء ولن تغلق البلد، فحرية الآراء ناضلنا من أجلها كثيرًا ودفعنا الثمن لأجلها".

 

وأكمل: "إنما التشكيك في الجيش والشرطة

من أجل افتعال ثورة أو من أجل التشويه والضرب في الكيان الوطني والمؤسسات فهذه ليست حرية بل مؤامرة"، مشيرًا إلى أن بعض الناس لا يفهمون في الأمور السياسية الكبيرة، مواصلًا: "كل واحد عامل فيها وزير دفاع ويقول يالا نعلن الحرب".

 

 

واستطرد:" السوشيال ميديا مبوظة عقول الناس كل واحد يعمل صفحة ويطعن في القيم والأعراض والأساسيات ويبث الشائعات"، مطالبًا بضرورة الاحتكام لقواعد تحد من القيم التي أهدرتها ثورة 25 يناير.

 

موضوعات قد تهمك:

مصطفى بكري عن تونس: إسقاط الإخوان مسيرة شعبية لا يمكن لأحد إيقافها (فيديو)

مصطفى بكري يكشف حقيقة وجود تغيير وزاري الثلاثاء المقبل (فيديو)

أهم الاخبار