رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تامر أمين لعمرو أديب بسبب الأهلي: ملكش دعوة يا عمورة.. وكل واحد يخليه في حاله

ميديا

الاثنين, 26 يوليو 2021 22:18
تامر أمين لعمرو أديب بسبب الأهلي: ملكش دعوة يا عمورة.. وكل واحد يخليه في حالهتامر أمين وعمرو أديب

كتب- أحمد يوسف الحنفى

وجه الإعلامي تامر أمين، رسالة إلى الإعلامي عمرو أديب بعدما انتقد الأخير، أمس، في برنامجه "الحكاية"، تصريحات مسئولي الأهلي عن ما وصفوه "بالمظلومية"، قائلًا: "حقك تضايق وتشجع فرقتك الزمالك يا عمورة.. بس ملكش دعوة بينا.. سيب الأهلي في حاله وحظه.. لأن جمهور الأهلي تقيل عليك.. كل واحد يخليه في حاله".

 

وأضاف خلال تقديم برنامجه "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، مساء الإثنين، أن مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بالأمس كانت من أسوأ المباريات التي مرت على الفريق، معزيًا الامر للإجهاد ونشوة الانتصارات التي مر بها

الفريق بعد حصده البطولة العاشرة له في دوري أبطال إفريقيا.

وعقب الإعلامي عمرو أديب، أمس، على تصريح مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبدالحفيظ أن النادي الأهلي يعاني من المظلومية في الدوري، قائلًا باستنكار: "هل الدستور يكفل في مادته الرابعة أن الدوري كل سنة له".

 

وتسائل خلال تقديم برنامجه "الحكاية"، والمذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أمس، عن مدى المظلومية التي يعاني منها الأهلي، قائلًا: "أمال لو مش مظلوم كان عمل

إيه.. دا بياخد الدوري كل سنة بقاله 10 سنين.. هما عايزين نبعت الدوري للكابتن محمود الخطيب في الجزيرة بدون إقامة مباريات مثلًا".

 

وناشد "أديب"، القنوات والبرامج الرياضية بالهدوء في المباريات المقبلة في الدوري، مؤكدًا أن حالة التعصب تنعكس على اللاعبين في الملعب وبين الجمهور، مردفًا: "أرجوكم اهدوا شوية وخلي الأمور تعدي ببساطة".

وتطرق إلى الحديث عن برنامج رياضي يوجد به خمس محللين كل أمانيهم هو فوز الأهلي في المباريات بأي طريقة، راويًا: "كل غضبهم إن الأهلي مبيفزش.. لازمًا يبقى حيادية بين الأندية من أجل صالح الكرة المصرية".

 

موضوعات ذات صلة:

الأهلي يهدد بعدم استكمال الدوري بسبب الزمالك

عمرو أديب ينفعل بسبب تصريح مظلومية الأهلي: هل الدستور ينص على ملكيته للدوري (فيديو)

أهم الاخبار