رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

تعرّف على راتب محمد صلاح بعد التجديد مع ليفربول

رياضة

الجمعة, 01 يوليو 2022 18:08
تعرّف على راتب محمد صلاح بعد التجديد مع ليفربولمحمد صلاح
كتب ـ عمرو فؤاد

 نشر ليفربول عبر موقعه الرسمي التواصل الاجتماعي تغريدة عن تجديد صفوف الفريق قائلًا: "يسر نادي ليفربول الإعلان عن توقيع محمد صلاح عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي.

 

اقرأ أيضًا.. ليفربول يحسم التجديد لـ"صلاح" بعد جدل مثير

 

ونجح ليفربول فى الحصول على تجديد تعاقد محمد صلاح لاعب الريدز بعقد جديد طويل الأمد مع النادي.

 

وذكرت موقع ليفربول، إيكو، منذ قليل، عن استمرار الفرعون لمدة 3 سنوات مع الفريق، بجانب قيمة العقد يكسب ما يقرب من 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهو ارتفاع كبير في صفقته الحالية، التي تفيد التقارير بأنها تساوي 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ، ليصبح اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ النادي.

 

وقدم اللاعب المصري أداءً رائعًا مع فريق يورجن كلوب منذ انضمامه من روما في عام 2017، حيث سجل 156 هدفًا و63 تمريرة حاسمة في 254 مباراة يعد استثنائيًا للغاية.

 

وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي للريدز: "سعيد جداً بتجديد تعاقدي مع الريدز للفوز بالمزيد من البطولات، إنه يوم سعيد للجميع".

 

 وقال أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي: أعلم أن الأمر قد أخذ وقتاً طويلاً، لكن في النهاية حدث ما هو جيد للطرفين، الآن علينا فقط التركيز فيما هو قادم. وقال صلاح هداف الدوري الإنجليزي: لقد رأيتم في الست سنوات الماضية أن

الفريق في حالة من التطور الدائم، في الموسم الماضي كنا قريبين من التتويج برباعية تاريخية، لكن للحظ توجنا باثنتين وخسرنا اثنتين".

 

وأنهى صلاح حديثه مع الموقع الرسمي قائلاً: نحن في وضع جيد للمنافسة على كل شئ، عقدنا صفقات جديدة قوية، فقط علينا التركيز والعمل الجاد لحصد المزيد من البطولات في الوقت القادم".

 

 أرقام محمد صلاح مع ليفربول الموسم الماضي: توج محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفًا بالتساوي مع سون هيونج مين لاعب توتنهام، كما حصد النجم المصري جائزة أفضل صانع ألعاب. احتل النجم المصري المركز الرابع في ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي برصيد 8 أهداف.

 

 ولعب محمد صلاح مباراة واحدة في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، كانت أمام تشيلسي “النهائي”، وسجل ركلة ترجيح، ساهمت في تتويج فريقه باللقب الأول له هذا الموسم 2021 - 2022.

 

أهم الاخبار