رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

محمد صلاح ينافس ميسي و ليفاندوفيكسي علي جائزة أفضل لاعبي العالم

رياضة

الاثنين, 17 يناير 2022 11:43
محمد صلاح ينافس ميسي و ليفاندوفيكسي علي جائزة أفضل لاعبي العالممحمد صلاح

كتب - محمد يوسف

 يتأهب عشاق الكرة العالمية بصفه عامة والمصرية بصفة خاصة للإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعبي العالم فى حفل THE BEST المقدمة من الاتحاد الدولي فيفا لكرة القدم، الذى ينطلق فى الثامنة مساء اليوم فى مدينة زيورخ السويسرية.

اقرأ أيضًا..
الأهلي يوافق على سفر بدر بانون إلى ألمانيا لوضع خطة العلاج​


أرقام محمد صلاح في منافسة الأرجنتيني و البولندي:
 ينافس الفرعون المصري، نجم ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر، بالإنجازات التى تمكن من تحقيقها العام الماضى على صعيد فريقه ومنتخب بلاده، فأهلت أرقام "مو صلاح"، منافسة الأرجنتينى"ليو ميسي"، و"البولندى ليفاندوفسكي"، على جائزة أفضل لاعب

فى العالم، حيث استطاع الفرعون المصري تحقيق ثاني هدافي عام 2021/ 2020 إضافة إلى أنه متصدر هدافي 2022/ 2021.

 أحرز لقب أفضل لاعب بالموسم الماضى، وفقًا لتصويت الجماهير، ويعد الهداف الأفريقي التاريخي برصيد 113 هدفًا، إضافة إلى أنه الهداف التاريخي للريدز بدوري أبطال أوروبا برصيد 33 هدفًا.

 نجح فخر العرب فى الحصول على جائزة القدم الذهبية لعام 2021، إضافة إلى الفوز بلاعب العام، وفقًا لصحيفة ميرو 2021، وأخيرًا التأهل للمرحلة النهائية بالتصفيات الأفريقية بمونديال 2022. محمد صلاح ينافس على
جائزة الأفضل فى العالم، ويتنافس على جائزة أفضل لاعب
، الثلاثي محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزى، والأرجنتينى ليونيل ميسى، لاعب فريق باريس سان جرمان الفرنسي، والبولندى ليفاندوفيسكي، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، وسيتم الإعلان عن الأفضل خلال الحفل. القنوات الناقلة لحفل" The BESt 2021 ".

 ويذاع حفل الأفضل فى العالم على شبكة قنوات بي إن سبورت، إضافة إلى إتاحة المشاهدة عن طريق موقع الاتحاد الدولي فيفا عبر البث المباشر الذى يقدمه، إضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي.
 ويعد حفل ذا بسيت بموسمه الحالى المرة الثانية التي ترشح فيها محمد صلاح للقائمة النهائية، بعدما كان حل ثالثًا في عام 2018 خلف الكرواتي لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..

أهم الاخبار