رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

أشياء لا تجدها إلا في الزمالك.. أزمات مالية وتمرد لاعبين وفوضى إدارية

رياضة

الخميس, 16 سبتمبر 2021 16:28
أشياء لا تجدها إلا في الزمالك.. أزمات مالية وتمرد لاعبين وفوضى إداريةطارق حامد وحسين لبيب وأسامة نبيه

كتب - أمير فرج

 باتت الأزمات والمشاكل هي شعار نادي الزمالك، خلال الفترة الماضية، والتي يبدو أنها تتفاقم دون حل جذري أو حاسم من جانب مجلس الإدارة الحالي الذي يقود الأبيض برئاسة حسين لبيب، مما جعل صفحات السوشيال ميديا هي الوسيلة الأسهل للاعبين أو أعضاء الجهاز الفني لطرح مشاكلهم بكل جرأة دون الخوف من العقوبة.

اقرأ أيضًا: أسامة نبيه يكشف أسباب استقالته في بيان رسمي

لا صوت يعلو حاليًا داخل نادي الزمالك فوق صوت الميركاتو الصيفي، وتدعيم الفريق بعناصر مميزة خلال الفترة الجارية، خصوصًا في المراكز التي يحتاجها الفريق من وجهة نظر المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، مع ضرورة الإبقاء على العناصر المهمة بكتيبة الأبيض بتجديد العقود التي قاربت على الانتهاء، حتى يستطيع الفريق مواصلة المنافسة على الألقاب المحلية والقارية في الموسم الجديد.

حسين لبيب

نادي الزمالك كان قد دعم صفوفه من خلال الحصول على خدمات 3 صفقات، حيث تعاقد مع عمر كمال عبد الواحد ومحمود شبانة وحمدي النقاز، وفي انتظار تجديد المغربي أشرف بن شرقي مع تخوف من رحيل اللاعب مجانًا وتكرار سيناريو التونسي فرجاني ساسي.

أشياء لا تجدها إلا في الزمالك

ظهر في الأيام القليلة الماضية حالة غريبة بين لاعبي الزمالك، خصوصًا عقب تفكير الإدارة في مبادلة بعض اللاعبين مع أندية أخرى لجلب صفقات تدعيم للفريق، وذلك لحل الأزمة المالية التي يمر بها النادي في الفترة الحالية، مما أثار غضب بعض اللاعبين وبدأ في الحديث عبر السوشيال ميديا لمهاجمة الإدارة.

محمد عبدالغني يهاجم إدارة الزمالك

طارق حامد وحسين لبيب وأسامة نبيه

المدافع محمد عبدالغني تم خصم جزء كبير

من مستحقاته وعندما طلب حلها حصل على أكثر من وعد لكنها لم تحل، ثم جاء الحديث عن دخوله ضمن صفقة تبادلية مع بيراميدز لجلب أحمد أيمن منصور أو عبدالله السعيد، فهاجم مجلس الإدارة عقب التعاقد مع حمدي النقاز نجم الترجي السابق لمدة ٣ مواسم.

وكتب محمد عبدالغني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ناس بتشتري رضا المعوج.. وتتعوج علي الشاري"، في إشارة منه إلى رحيل النقاز المفاجيء ثم عودته مرة أخرى.

خناقة بين زوجتي حمدي النقاز وحمزة المثلوثي

خنقة زوجتي المثلوثي والنقاز

الزمالك أعلن ضم حمدي النقاز، الذي فسخ عقده من قبل مع القلعة البيضاء بداعى عدم حصوله على مستحقاته المالية لفترة تخطت 4 أشهر متواصلة.

وبعد إعلان ضم النقاز للزمالك مرة أخرى، اشتعلت أزمة خارجية بين زوجتي اللاعبين حمدي النقاز وحمزة المثلوثي، اعتراضًا من زوجة الأخير على عودة الأول لصفوف الزمالك مرة أخرى في الانتقالات الصيفية الجارية موسم 2021 – 2022.

حمزة المثلوثي وزوجته

ونشر حمزة المثلوثي رسالة غامضة عقب إعلان عودة حمدي النقاز للزمالك مرة أخرى، فسره الكثيرون أنه يقصد النقاز وقال عبر إنستجرام: "الناس معادن ونفائس فيهم الغالى وفيهم الرخيص"، وتشارك زوجة المثلوثي زوجها، وتقول: "والرخيص يفضل رخيص".

حمدى النقاز وزوجته

ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل زاد اشتعالا بعدما نشرت زوجة حمدي النقاز رسالة غامضة

أيضا فسرها البعض أنها ترد بها على حمزة المثلوثي وزوجته، وقالت زوجة النقاز: "كم أعشق أسلوبي الذي يجعلهم يقرأون الكلام أكثر من مرة ليتأكدوا أنهم المقصودون، هناك بشر يحتاجون إلى عمليات تجميل داخلية مثل تكبير القلب.. شفط الحقد.. تكسير خلايا البشر من نفوسهم ونفخ ضمائرهم الهزيلة".

طارق حامد يشحن الجماهير ضد إدارة الزمالك

تصريح طارق حامد

وجه طارق حامد، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، رسالة غامضة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، والتي لاقت تفاعلًا كبيرًا من جماهير وعشاق القلعة البيضاء.

وقال طارق حامد عبر "إنستجرام": "قد يعرف الجمهور قيمتك جيدًا بينما من في موقع المسؤولية لا يدركها إلا بعد فوات الأوان".

ولم يفسر طارق ما كتبه عبر صفحته، لكن بدأت التكهنات تدور حول مستقبل اللاعب داخل الزمالك، خصوصًا أن إدارة الأبيض أعلنت في وقت سابق أن ملف التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل سيتم فتحه قريبًا، بينما لم يشهد الملف أي جديد.

أسامة نبيه يتقدم باستقالته من الزمالك

أسامة نبيه

طلب أسامة نبيه، المدرب العام للفريق، الرحيل بسبب أزماته مع حسين السيد المشرف على الكرة، وبسبب أيضا المستحقات المتأخرة له ولباقى الجهاز والجهاز الطبى واللاعبين، إذ اشتعلت الأجواء داخل قلعة ميت عقبة، ورفض اللاعبين خوض التدريبات أمس الأربعاء، لمدة أكثر من ساعة بسبب اعتراضهم على عدم اهتمام الإدارة بحل مشاكلهم؛ إذ لم يتقاضى اللاعبين أي مستحقات من شهر مايو الماضي، ولم يتقاضوا أيضا مكافأة التتويج بالدورى.

الغريب في طلب أسامة نبيه أنه أعلن استقالته عبر أحد البرامج التليفزيونية، أمس الأربعاء، ثم خرج اليوم الخميس ببيان مضمونه أنه سيعقد جلسة مع رئيس الزمالك واللاعبين من أجل حل المشاكل، كما أنه على استعداد للتنازل عن الشرط الجزائي في عقده وهو شهرين.

كيروش: مباراة ليبيا صعبة ولن نلعب بخوف أمام أي منافس

كيروش يوجه رسالة للاعبي منتخب مصر

شاهد.. كيروش يحرص على ارتداء قميص منتخب مصر خلال المؤتمر الصحفي

أهم الاخبار