رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بعد رحيله عن برشلونة رسميًا .. باريس سان جيرمان وجهة ميسي الأقرب

رياضة

الخميس, 05 أغسطس 2021 20:41
بعد رحيله عن برشلونة رسميًا .. باريس سان جيرمان وجهة ميسي الأقربميسي

أحمد جابر

أعلن نادي برشلونة الإسباني ، رحيل لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي بصورة نهائية عن الفريق بعد تعثر المفاوضات بين الطرفين لعدم الاستقرار على المقابل المادي نتيجة الأزمة الإقتصادية التي يمر بها النادي الكتالوني .

اقرأ أيضًا .. تعثر مفاوضات التجديد بين ميسى وبرشلونة .. تعرف علي السبب

وبات باريس سان جيرمان الفرنسي ، النادي الأقرب للظفر بخدمات النجم الأرجنتيني ، الذي أصبح لاعبًا حرًا منذ 30 يونيو الماضي بانتهاء فترة تعاقده بصفة رسمية .
وتقدم النادي الفرنسي خلال وقت سابق بعرض ضخم مقابل ضم اللاعب مع

محاولة إقناعه براتب سنوي كبير يتخطى ما كان يتقاضاه مع برشلونة ، وبالرغم من تأكيدات التقارير الفرنسية الشهر الماضي ، انسحاب باريس من المفاوضات مع ميسي بعد إبداء النجم الأرجنتيني المرونة في البقاء فترة جديدة مع برشلونة، إلا أن إعلان برشلونة رحيل ميسي سيأتي بالنادي الفرنسي إلى الصورة مجددًا بحكم الإمكانات المادية الضخمة التي ينوي النادي تخصيصها لـ ميسي عكس الأندية الأخرى وخاصة ممثلي البريميرليج.

وأثار ميسي الجدل الساعات الماضية بعد تداول صورة له مع نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي أثناء قضاء فترة إجازته في إسبانيا، رفقة كل من آنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس، والإيطالي ماركو فيراتي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، باعتبار أن النادي الفرنسي يعد من أبرز المهتمين بضم ميسي ووضعه ضمن خطط الفريق الرئيسية.


وقال برشلونة في بيانه الرسمي عن رحيل اللاعب منذ قليل  "على الرغم من توصل نادي برشلونة وليونيل ميسي لاتفاق صريح لتوقيع عقد جديد ، إلا أن العقبات المالية حالت دون ذلك، لن يبقى ميسي معنا ورغبات النادي لن تتحقق".
وواصل " يعرب نادي برشلونة عن خالص تمنياته للاعب بالتوفيق في المستقبل وحياته الشخصية والمهنية".

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..

أهم الاخبار