رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأمير وليام يتطوع سرًا لخدمة مصابي الصحة العقلية

منوعات

السبت, 06 يونيو 2020 21:37
الأمير وليام يتطوع سرًا لخدمة مصابي الصحة العقليةالأمير ويليام وكيت ميدلتون
كتبت - دعاء محمد

 كشف دوق كامبريدج أنه يعمل سرًا كمتطوع يدعم الأشخاص الذين يتصلون بخط المساعدة في الأزمات من أجل دعم الصحة العقلية،وغير معروف لأولئك الذين دخلوا إلى خدمة Shout 85258 للرسائل النصية، الأمير وليام هو واحد من 2000 متطوع متدرب، وفقًا لصحيفة ذا جارديان.

 وظهر دوره خلال الأسبوع الوطني للمتطوعين بعد أن أخبر بعض متطوعي Shout في مكالمة فيديو: "سأشارككم سراً قليلاً معكم، أنا في الواقع على منصة التطوع".

 وتم تطوير خط مساعدة Shout من قبل مؤسسة كامبريدج الملكية وتم تدريب ويليام، مثل المتطوعين الآخرين، لدعم أولئك الذين يتصلون

به، مهما كانت أزمتهم، والدردشة عبر رسالة نصية ومساعدة الأشخاص على فرز مشاعرهم من خلال الاستماع وطرح الأسئلة والتعاطف.

وكان قصر كنسينجتون مترددًا في السابق في قول ما إذا كان الأمير متطوعًا خوفًا من أن يتوافد الناس بكثرة على أمل أن يناقشوا مشاكلهم مع الملك المستقبلي ولكن يقال إن شركة Shout قد استعدت للتعامل مع الزيادة المتوقعة في الطلب على الخدمة.

ومنذ إطلاقه في مايو من العام الماضي ، تم إجراء أكثر من

330.000 محادثة نصية بين المتطوعين والأشخاص الذين يحتاجون إلى دعم الصحة العقلية، حيث كان حوالي 65 ٪ من هؤلاء الذين تقل أعمارهم عن 25 سنة.

كما تطوعت كيت ميدلتون لتقديم المساعدة بخدمة مكالمات التسجيل والدردشة مع أولئك الذين يعزلون أنفسهم أو الضعفاء كجزء من مخطط المستجيبين المتطوعين في NHS التابع للخدمة التطوعية الملكية وكان الأمير ويليام مهتما في الماضي بالحديث عن الصحة العقلية، ففي يناير، سجل مقطع فيديو لمدة دقيقة يشجع من خلاله الملايين من مشجعي كرة القدم على التفكير بشأن صحتهم العقلية.

والعام الماضي، تحدث صراحة عن خسارة والدته، الأميرة ديانا، خلال فيلم وثائقي عن الصحة العقلية وكيف يجب على الرجال الشعور بالارتياح لمناقشة المسألة وفقًا لبي بي سي.