رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(قدم الآن) وظائف شاغرة بالخطوط السعودية للتموين للسعوديين فقط

وظائف بالخطوط السعودية
وظائف بالخطوط السعودية للتموين

طرحت شركة الخطوط السعودية للتموين، عبر موقعها الإلكتروني، عدد من الوظائف الشاغرة للسعوديين فقط، من حمَلة شهادة الدبلوم في عدد من التخصصات، وذلك وفق شروط ومتطلبات خاصة لكل وظيفة وعدد سنوات خبرة مختلف.

وأوضحت الشركة أن الوظائف الفنية الخالية بها تحتاج مهارات إتقان الكمبيوتر، وكتابة التقارير والكتابة، مشددة أن الوظائف متاحة للسعوديين فقط، وذلك للعمل بفروع الشركة في كل من المدينة المنورة، والدمام، وجدة.

 وظائف السعودية للتموين..طريقة التقديم

 

وأوضحت شركة السعودية للتموين، أنّ التقديم مستمر عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، منذ يوم يوم أمس الأحد الموافق 6 فبراير 2022م؛ ومستمر حتى تاريخ 28 فبراير 2022م، مطالبة من كل الراغبين للتقديم على فرص العمل بها، الإطلاع على معرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، عبر الرابط التالي من هنـــــــــــــــــــــــا.

تفاصيل وظائف شركة السعودية للتموين

ولفتت شركة السعودية للتموين، أنَّ الوظائف الشاغرة بها جاءت وفق المسميات التالية:

– أخصائي السلامة والصحة المهنية للعمل في "جدة"، على أن يكون الحد الأدنى لعدد سنوات الخبرة: 2 .

– أخصائي السلامة والصحة المهنية للعمل في "المدينة المنورة"، على أن يكون الحد الأدنى لسنوات الخبرة: 2

– أخصائي السلامة والصحة المهنية للعمل في "الدمام": أن يكون المتقدم مبتدئ الخبرة، والحد الأقصى للخبرة 3 سنوات.

يذكر أن تأسست شركة الخطوط السعودية للتموين في عام 1981م، وشهدت على مدار الـ35 عاماً منذ تأسيسها توسعاً سريعاً لتمتد عملياتها إلى الأسواق المحلية والدولية. كما قامت على مدار الأعوام الماضية على تكثيف جهودها لتعزيز برنامج التحسين المستمر والابتكار وتبسيط العمليات بهدف تلبية الطلب المتنامي وتحقيق الكفاءة التشغيلية . تغطي عملياتنا مجموعة واسعة من الخدمات المساندة وخدمات الضيافة للعملاء من شركات الطيران وغيرها من الشركات البارزة في قطاعات أخرى، حيث يشمل ذلك خدمات التموين في مجال المواد الغذائية والمشروبات، وتنسيق وتخطيط قوائم الطعام، وإنتاج وجبات الطعام المجمدة، وإدارة الصالات، وتنظيم قنوات التسوق، والمغاسل التجارية، والسكن، وخدمات الأمن.