عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحلقة الثالثة من "دايمًا عامر"| مصطفى شعبان يستعد لوظيفته الجديدة

مسلسل دايما عامر
مسلسل دايما عامر

تبدأ الحلقة الثالثة من مسلسل "دايمًا عامر" باستعدادات عامر عبد الرازق الذي يقوم بدوره مصطفى شعبان استعداداته لمهام وظيفته الجديد كأخصائي إجتماعي في مدرسة رؤية الدولية.

اقرأ أيضًا..الحلقة الثانية من مسلسل دايمًا عامر| صدفة تُغير مسار حياة مصطفى شعبان

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل دايما عامر

يحدث خلال الحلقة ذهاب عامر إلى المدرسة في أول يوم للعمل بشخصيته الفكاهية والجادة التي لاتتلائم مع شخصية زهرة مديرة المدرسة، ويبدأ في المرور على الفصول مع وكيل الدرسة لطفي الذي يقوم بدوره صلاح عبد الله.

 

تشهد الحلقة محاولات من زهرة مديرة المدرسة التوافق بين طلاب الناشونال التابعين للتعليم الخاص وبين الانترناشونال التابيعن للتعليم بالنظام الأمريكي، نظرًا لوجود فروق تعليمية واجتماعية بينهم تولد المشاكل باستمرار في المدرسة.

 

تنتهي الحلقة بارتكاب أحد طلاب المدرسة بخطأ فادح يخالف قواعد المدرسة، وتبلغه زهرة باستدعاء ولي أمره لاتخاذ الإجراء المناسب معه.

 

تأتي والدة الطالب لتوضيح موقف ماحدث من ابنها، واعترفت لـ زهرة بخطأها في جزء كبير من تربيته بسبب انفصالها عن والده والزواج بأخرى، مما أثر على استقرار الحياة الأسرية لدى ابنها.

نصحتها زهرة بتعديل سلوك ابنها قبل معاقبته والوقوف

على أسباب تصرفاته والعمل على إصلاحة حتى لايتفاقم الوضع.

أبطال مسلسل دايما عامر

المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، وصلاح عبدالله، ولبلبة، وميرنا نورالدين، ونضال الشافعي، وعمرو عبدالجليل، ومحمد ثروت، وكريم عفيفي، ومحمد محمود، وأحمد الشامي، وسماء إبراهيم، وسينتيا خليفة، وعدد من الوجوه الشبابية منهم يوسف وائل نور، ولمى كتكت، ومنار عبدالحليم، ويارا المليجي، تأليف ورشة كتابة، ومن إخراج مجدي الهواري

قصة مسلسل دايما عامر

تدور الأحداث حول شخصية عامر عبدالرازق، الذي ويقوم بدوره مصطفى شعبان، يعمل مشرف اجتماعي في مدرسة خاصة ناشونال وإنترناشونال، وبحكم عمله يقوم بمساعدة الطلاب على حل مشاكلهم وخلافاتهم داخل المدرسة.

 

إضافة إلى الأزمات النفسية التي يتعرض لها الطلاب في تلك المرحلة العمرية، والفروق الفكرية بينهم وبين عائلتهم وطريقة التعامل السليم بينهم