رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

ظهور دعائي منفرد لنجوم دراما رمضان 2021

فن

الثلاثاء, 02 مارس 2021 14:11
ظهور دعائي منفرد لنجوم دراما رمضان 2021نجوم دراما رمضان 2021

كتبت - تقى عادل

تشهد الشاشة الدرامية لعام 2021، أوجه فنية مميزة لأبرز نجومها في أعمالهم الجديدة التي ينتظرها المشاهد في كل موسم لمتابعتها.

ومن الملفت للإنتباه لهذا العام، هو انفراد بعض نجوم دراما رمضان بالظهور على الصورة الدعائية للمسلسل دون باقي أبطال العمل، وهو مايعطي للعمل مزيد من الإثارة والتشويق لمعرفة القصة وباقي مشاركيه.

تستعرض لكم بوابة الوفد في السطور الآتية أهم "بوسترات" دراما رمضان التي تميزت بالظهور المنفرد لبطلها

بداية من المسلسل المنتظر لنجم الدراما الكبير "يحي الفخراني" في مسلسله الجديد  "نجيب زاهي زركش" الذي يمثب عودة درامية لـ الفخراني بعد غياب 4 سنوات، حيث انفرد بالظهور وحده على البوستر.

تضمن البوستر مظهر كلاسيكي لـ الفخراني حيث يرتدي بدلة كلاسيكية داخل إحدى السيارات الفاخرة، مما يعطي للمشاهد عنصر التشويق والاستفهام حول دوره في المسلسل.

اقرأ أيضاً..التنوع عنوان دراما رمضان 2021

 

المسلسل يشارك فى بطولته "أنوشكا، وشيرين ورنا رئيس ونهى عابدين وكريم عفيفى واسلام إبراهيم، ومحمد محمود، وتميم عبده ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وهالة فاخر، إخراج شادى الفخرانى، وتأليف عبدالرحيم كمال.

كانت آخر المشاركات الدرامية لـ الفخراني، مسلسل "ونوس" الذي تم عرضه في 2016، والذي حقق نجاح جماهيري ضخم ونسبة متابعة 

عالية طوال فترة عرضه.

وشارك فى بطولته، نبيل الحلفاوى، وهالة صدقى، وحنان مطاوع، ومحمد شاهين، ونهى عابدين، ونيكولا معوض، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادى الفخرانى.

تدور أحداث المسلسل عن أب يختفي عن أسرته لأكثر من 20 عاما، يأتي "ونوس" إلى أسرته ويدعي بأنه الصديق المقرب لوالده ويبلغهم بانهم يمتلكون الملايين ليحدث بعدها صراع ضخم بين الزوجة والأبناء ما بين الرغبة في حياتهم المادية الجديدة أو الاستمرار على وضع حياتهم السابق.

يأتي الفنان ياسر جلال، بعمله الدرامي الجديد "ضل راجل"، بصورة دعائية مشوقة للعمل، حيث ظهر منفرداً يسير في ظريق مظلم يتخلله ضوء أصفر.

المسلسل من بطولة" نور، محمود عبدالمغني، نرمين الفقي، رنا رئيس، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج أحمد صالح.

تدور فكرة المسلسل حول المشاكل الإجتماعية التي تتعرض لها المناطق الشعبية البسيطة.

شارك جلال في رمضان 2020، من خلال مسلسل "الفتوة" الذي حقق نسبة مشاهدة عالية وتصدر محركات البحث المختلفة طوال أيام عرضه، من

بطولة "أحمد صلاح حسني، مي عمر، أحمد خليل، ورياض الخولي، وأنعام سالوسة، وأحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، من إخراج حسين المنباوى وتأليف هانى سرحان".

 

أما الفنان محمد رمضان، يأتي بمسلسله المنتظر "موسى"، حيث ظهر على البوستر منفرداً بالجلباب الصعيدي.

المسلسل من بطولة" سمية الخشاب، وعبير صبرى، وهبة مجدى، ورياض الخولى، ومنذر رياحنة، وسيد رجب، وصبرى فواز، وهبة مجدى، وفريدة سيف النصر، وعارفة عبد الرسول، وأمير صلاح الدين، وضياء عبد الخالق، ومفيد عاشور، وحمدى الوزير، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

شارك رمضان في رمضان الماضي، بمسلسل "البرنس" وحقق مشاهدة جماهيرية ضخمة، ونسبة نجاح عالية بين دراميات رمضان 2020، من بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، أحلام الجريتلي، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، وأحمد داش، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

ويأتي الفنان محمد إمام بمسلسله "النمر"، حيث ظهر وحده على البوستر بوجه ملثم.

المسلسل من بطولة "وهنا الزاهد، نرمين الفقي، ومحمد رياض، وأحمد عبدالله محمود، وبيومي فؤاد وأحمد خالد صالح، إيناس كامل، علاء مرسى".

ويمثل المسلسل عودة درامية لـ إمام بعد غياب عامين، حيث كانت آخر مشاركاته الدرامية من خلال مسلسل "هوجان" الذي تم عرضه في 2019، من بطولة"كريم محمود عبدالعزيز، وصلاح عبدالله، ورياض الخولى، وعايدة رياض، وأوس أوس، وميرنا نورالدين، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبواليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

أهم الاخبار