رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"عروس بيروت" يتصدر جوجل مجددًا بأحداث مثيرة

فن

الجمعة, 08 نوفمبر 2019 20:16
عروس بيروت يتصدر جوجل مجددًا بأحداث مثيرةأبطال عروس بيروت
كتب - علي عبد العزيز

عاود مسلسل "عروس بيروت" تصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر، وموقع البحث العالمي جوجل، خاصة في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد عرض الحلقات 49، و50.
واحتل عروس بيروت، المراتب الأولى بين المسلسلات العربية والأجنبية التى تعرض على الشاشات العربية، بعد أن حقق مشاهدات عالية، وتفاعل كبير من المتابعين العرب.
وشهدت الحلقات الأخيرة، انتقال جاد إلى المنزل بعد تعافيه تدريجيًا من الحادثة التي وقعت له، ولكنه ما زال مشلولًا الأقدام ولا يستطيع التحرك، بالإضافة إلى اكتشاف عمل خليل مع آدم عساف، العدو اللدود لأسرة ضاهر، والتي أفصح بعد ذلك أنه الابن الغير الشرعي، وبالتي هو أخ لفارس وخليل من أم ثانية.
بالإضافة إلى مواجهة نارية بين رنا وليلى التي تقوم بإجراء تحليل DNA لتتأكد أن أمير حفيدها، وتبدأ بإملاء الشروط عليها، وتحاول التحكم بحياة ومستقبل الطفل ما دفع رنا للغضب وطردها من منزلها.
ولا تزال نايا تخطط للتفريق بين فارس وزوجته وتستغل حب خليل الشديد لها.

 

أحداث مثيرة في الحلقات القادمة
وينتظر المتابعون عرض حلقات مسلسل عروس بيروت التى تحتوي علي مشاهد وقضايا مثيرة، وحسم للعديد من القضايا التي تناولها المسلسل.
ويعتبر مسلسل عروس بيروت، مسلسل درامي رومانسي

لبناني، مليء بالحماسة، حيث انتج في لبنان وتركيا، وتدور قصتة حول شاب وسيم، ظافر العابدين، يتعرّف على فتاة كارمن بصيبص، عن طريق الصدفة ويُغرم بها، لكن والدته تقلا شمعون، تقف حاجزًا بينهما، بسبب شخصيتها المتسلطة التي تتضح أكثر في الحلقات المتتالية
ويعرض مسلسل عروس بيروت عبر قناة ام بي سي فى الساعة 9 مساءً، وتأتى الإعادة الأولى للمسلسل فى الساعة 2:30 صباحاً، والثانية في الساعة 6 صباحاً، في الساعة عشرة صباحاً، والرابعة فى الساعة 5 مساءً.
يذكر أنه احتفلت المجموعة بالمسلسل، خلال حفل أقيم في لبنان، وأشاد الدكتور علي جابر، مدير عام قنوات "Mbc" بالعمل الذي قامت المجموعة  بإنتاجه، مؤكدًا أنه يفتح الطريق أمام نوعية جديدة من الإنتاج الدرامي العربي من مسلسلات ممتدة الحلقات مؤكدًا أن عروس بيروت نقلة لقنوات ام بي سي فيما يتعلق بالدراما وكيفية الارتقاء بالعمل الدرامي.
ولفت علي جابر، إلى أن عروس بيروت سيكون تجربة خاصة لأن من خلاله سنتحول من الدبلجة المسلسلات التركية
لإنتاج وتقديم عمل درامي عربي كبير وهذا هو هدف المجموعة، واعدًا بأن المرحلة القادمة سيكون هناك أعمال إنتاجية اكبر سواء مسلسلات أو أفلام بجانب البرامج التي بالفعل نجحت فيها المجموعة بشكل كبير.
وعبر بطل عروس بيروت ظافر العابدين عن سعادته بالمسلسل الذي يعتبره مختلف عما قدمته فيما سبق ووجه الشكر لزملائه الذين ساعدوه في الحديث باللبنانية بطلاقة حيث أنها المرة الأولى التي يجسد فيها شخصية لبناني، مؤكدا أنه يثق بأن العمل سينال استحسان الجمهور أكثر وأكثر في الحلقات المقبلة، وسيتفاعل مع قصة الحب التي يرويها المسلسل بين فارس وثريا.
كما أضافت كارمن بصيبص أنها تتمنى أن يشعر الجمهور بكم المجهود المبذول في عروس بيروت ليخرج لهم بهذا الشكل الناجح.
وكان ظافر وكارمن سبق عملا معًا في مسلسل "ليالي أوجيني" وحققا معًا نجاحًا منقطع النظير ولكن أكد الثنائي أن عروس بيروت تجربة مختلفة.
و يحتضن المسلسل نخبة لامعة من كبار النجوم منهم، ظافر العابدين وكارمن بصيبص وتقلا شمعون وسامي أبو حمدان وفائق عرقسوسي وليا مباردي ورشا مهدي ومحمد الأحمد وفارس ياغي وأيمن عبد السلام ولينا حوارنة، وضحى الدبس وجو طراد وميا سعيد ومي صايغ وجاد أبو علي وفادي إبراهيم ورانيا سلوان ومرام علي وماري تريز معلوف وعلاء علاء الدين.
وغنى تتر عروس بيروت الفنان الفلسطيني محمد عساف وتحمل أسم "كرمالك أنت" من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، ومن ألحان وتوزيع ميشال فاضل.
ويعتبر المسلسل نسخة تشابه إلى حد كبير النسخة التركية "عروس اسطنبول".

أهم الاخبار