رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شهود عيان.. طالب جامعة المنصورة ذبح زميلته بسكين أبيض وحاول الهروب

الطالبة الضحية
الطالبة الضحية

شهدت مدينة المنصورة جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة أمام بوابة " توشكي " الخاصة بالجامعة حيث ذبح طالب بالفرقة الثالثة بكلية الآداب زميلته بالنفس الفرقة نتيجة مشادة كلامية حسب المعلومات الأولية وأقوال شهود العيان واستل سكينا وقام بذبحها فلقيت مصرعها على الفور وأمسك المارة بالجاني وكادوا يفتكوا به لولا تدخل الشرطة المتواجدة أما الحرم الجامعي حيث تم انقاذه من بين ايادي المارة .

وأفاد شهود عيان، أنهم فوجئوا بقيام شاب ويدعى محمد عادل  يذبح فتاة وتدعى نيرة اشرف والاثنان طلاب بالفرقة الثالثة بكلية الآداب ومن محافظة الغربية أمام مدخل بوابة توشكي بجامعة المنصورة، وحاول الهرب إلا أنه جرى ضبطه بمعرفة المارة.

تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أول المنصورة، من أمن جامعة المنصورة بمقتل طالبة على يد زميلها أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة.

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع طالبة على يد زميلها، إثر مشادة كلامية بينهما في أثناء ذهابهما إلى الامتحان، فطعنها طعنتين نافذتين، لقيت على الفور مصرعها، وتم نقل الجثة إلى المستشفى الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم .

 

وأصدرت جامعة المنصورة بيانًا حول واقعة مقتل طالبة على يد زميلها أمام باب الجامعة صباح اليوم الاثنين، لتوضيح موقف الجامعة وشرح

التفاصيل.

وقال البيان الذي يعتبر أول تعليق للجامعة على ما حدث: "بالإشارة إلى ما تم تداوله على بعض صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام أحد طلاب جامعة المنصورة بالتعدي على زميلته بآلة حادة. تؤكد الجامعة أن هذا الحادث تم خارج أسوار الجامعة بالقرب من أحد البوابات وتم القبض فورا على المعتدي من قبل قوات الشرطة المتواجدة أمام بوابة الجامعة".

وتابع البيان: "تهيب الجامعة بوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة فيما تنشره حول الحادث حتى لاتثير الذعر بين الطلاب وأسرهم".

التقت " بوابة الوفد " بالطالب عمر سعد أحمد أحد شهود العيان وقال ان الواقعة حدثت حوالي الحادية عشر صباح اليوم حيث شاهدنا المارة يحاولون الفتك بالطالب بعد ذبح زميلته .

وأضاف ياسر العادلي أحد المارة أن الجريمة البشعة وقعت أمام المارة والجاني ذبح الفتاة ولقيت مصرعها في دقائق حيث كان المتهم يستل سكينا .