رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

22 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا في أسوان

المحـافظـات

الاثنين, 25 مايو 2020 08:33
22 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا في أسوانمستشفي الصداقة التخصصي بأسوان
كتبت - راندا خالد

سجلت محافظة أسوان، مساء أمس الأحد، إصابة 22حالة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، من مراكز مختلفة علي مستوي المحافظة، ومن المقرر خلال الساعات المقبلة نقلهما إلي مستشفي الصداقة التخصصي بأسوان« الحجر الصحي»،  لتلقي العلاج اللازم.


وكشف مصدر صحي، في تصريحات خاصة لـ «بوابة الوفد»، أن مساء أمس الأحد،  سجلت محافظة أسوان 22حالات إيجابية مصابيين بفيروس كورونا المستجد، وعلي الفور سوف يتم  نقلهما إلي مستشفي الصداقة التخصصي بأسوان« الحجر الصحي»، خلال الساعات المقبلة،  جميعهم من مراكز مختلفة علي مستوي المحافظة.


تواصلت «بوابة الوفد»، إلي بيانات تلك الحالات هم كالتالي:""ا.ر.ع" مقيمة

بشارع المطار بالغة من العمر 37عامًا، و"ش.ب.ع" مقيمة بمركز دراو الكروم، بالغة من العمر45عامًا، و"م.ب.ح" مقيم بمدينة أسوان، بالغ من العمر69عامًا، و"ش.ش.م" مقيمة بمركز نصر النوبة، بالغة من العمر59عامًا، و"ع.ع.م" مقيمة بمنطقة مركز دراو، بالغة من العمر44عامًا، و"ز.ش.م" مقيمة بمركز نصر النوبة، بالغة من العمر72عامًا.

بالإضافة إلى إصابة كلا من: و"ع.ر.ا" مقيم بشارع عباس فريد، بالغ من العمر70عامًا، و"ن.ا.ا" مقيم بمركز كوم أمبو، بالغ56عامًا، و"ح.م.ح" مقيم بمنطقة الناصرية، بالغ من العمر58عامًا، و"س.م.م" مقيم
بشارع السماد، بالغ من العمر 46عامًا، و"ع.ع.ع" مقيمة بمنطقة الحصايا، بالغة من العمر 57عامًا"، "ن.ح.ال" مقيم بمنطقة كيما عزبة النهضة، بالغ من العمر 55عامًا، و"ا.ع.خ" مقيم بمركز نصر النوبة، بالغ من العمر 85عامًا، و"ع.ا.م" مقيمة بمنطقة الحكروب، بالغة من العمر 64عامًا، و" ف.ع.ع" مقيمة بمنطقة بشارع جاهين أسوان، بالغة من العمر 31عامًا، و"م.ا.ع" مقيم بطريق السادات، بالغ من العمر 54 عامًا".

بجانب إصابة كلا من: "ن.ا.م" مقيمة بمنطقة الحكروب،. بالغة من العمر 85عامًا، و"م.م.ا" مقيمة بمنطقة الحصايا، بالغة من العمر19 عامًا، و"ا.م.ع" مقيم بمنطقة المحمودية، بالغ من العمر 56عامًا، و"م.س.م" مقيم بجزيرة أسوان، بالغ من العمر 48عامًا، و"ا.ص.س" مقيمة بمنطقة كيما، بالغة من العمر 25عامًا، و"ش.م.س" مقيم بمحافظة الأقصر، بالغ من العمر 44عامًا".

أهم الاخبار