عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فرج عامر: لن أعود لسموحة لو أنطبقت السماء على الأرض

فرج عامر
فرج عامر

وجه فرج عامر رسالة لأعضاء الجمعية العمومية بنادي سموحة، صباح اليوم السبت، مؤكداً انه لن يعود للنادى مكرة اخرى تحت أي ظرف من الظروف.

 

( إقرأ أيضاً ) .. سموحة يرفع الحمل البدنى استعداداً لمواجهة إنبى فى الدورى

 

وقال فرج عامر عبر صفخته الشخصية بموقعغ التواصل الإجتماعى " فيس بوك " : " لن اعود لسموحة مرة اخري علي الاطلاق تحت اي ظرف من الظروف،اجتماع الجمعية العمومية واكتمالها او عدم اكتمالها رفض البنود بما فيها الميزانية أو قبلوها   الاثنين سواء وفي كلا الحالتين سوف تحول الي الجهاز المركزي لمراجعتها،علما بان ايرادات نادي سموحةً من ٢٠١٣ الي ٢٠١٧ المتوسط السنوي ٤٠٠ الي ٤٥٠ مليون جنية، من ٢٠١٨ الي ٢٠٢١متوسط الايرادات من ٢٠٠ الي ٢٥٠ مليون جنية بسبب وباء الكورونا ، والضرائب زادت ولم تقل" .

فرج عامر

وأضاف: " لن اعود لسموحة مرة اخري حتي لو انقلبت السماء علي الارض استحالة ، ولكن اؤكد ان لم يكن هناك منصب امين صندوق من ٢٠١٣ الي ٢٠١٧. والذي اعلم ان الاستاذ طارق الوكيل وهو شريك تنفيذي لحازم حسن هو الذي حل مشاكل الضرائب ، عموما من

حل مشكلة الضرائب قادر علي حلها مرات عديدة ، ولم تصلني هذة المطالبات في وجودي وكل هذة المبالغ محل نزاع والنادي من حقة الاعتراض عليها ، والضرائب والتامينات الاجتماعية تخص  اندية مصر كلها مفيش نادي معندوش مشكلة كبيرة مع الضرائب" .

فرج عامر

ومن المقرر أن يخوض الفريق اللأول لكرة القدم بنادى سموحة مباراته القادمه أمام إنبى ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدورى العام والتى ستقام على ملعب بتروسبورت يوم الجمعة 19 نوفمبر الجارى.

 

قرر أحمد سامى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى سموحة رفع المعدل البدني لجميع اللاعبين، بالإضافة إلى تعزيز القوة الهجومية للفريق، والتغلب على بعض الأخطاء في التغطية الدفاعية التي واجهت الفريق في المباريات الماضية.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا