رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأهلي يقلب الطاولة على المقاولون العرب ويحقق فوزًا دراميًا

رياضة

الخميس, 21 يناير 2021 19:03
الأهلي يقلب الطاولة على المقاولون العرب ويحقق فوزًا دراميًاأفشة صاحب هدف الفوز للأهلي في اللقاء

كتب – أحمد جابر

نجح النادي الأهلي في تحقيق فوزا مثيرا على المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدفين خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب الأهلي وي بالسلام في إطار منافسات الدوري الممتاز .

هدفان للذئاب في 5 دقائق ..
ونجح فريق المقاولون العرب في مباغتة الأهلي بهدفين في 5 دقائق فقط على عكس سير المباراة من الناحية الفنية، بعد نجاح باسم علي في تسجيل أول الأهداف عند الدقيقة 39 ، أعقبه سيف الدين الجزيري الذي استغل خطأ الحارس علي لطفي وأسكن الكرة في شباكه معلناً عن تقدم ثاني لذئاب

الجبل في الدقيقة 44.

ضربة جزاء ملغاة للأهلي..
ومع نهاية الشوط الأول احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الأهلي بعد تسديدة أليو ديانج القوية داخل منطقة الجزاء، قابلها لاعب المقاولون العرب بلمسة أعطت للحكم إيحاء بوجود مخالفة لمسة اليد لصالح الأهلي قبل أن يتم إلغاء القرار عقب الرجوع إلى تقنية الفار.

ومع بداية الشوط الثاني ..
حاول بيتسو موسيماني تصحيح أوضاع فريقه بمشاركة طاهر محمد بديلاً لكهربا حتى نجح البديل طاهر في تقليص الفارق للأحمر
عند الدقيقة 60 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

هدف التعادل للأهلي ..
وعند الدقيقة 70 نجح البديل الثاني محمد شريف في معادلة النتيجة للأهلي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في سقف المرمى مستغلا كرة عرضية متقنة من الجهة اليمنى .

ونجح محمد مجدي أفشة .. في تسجيل الهدف الثالث للأحمر عند الدقيقة 80 معلناً عن تقدم الأحمر للمرة الأولى في المباراة ، واقترابه من حصد نقاط المباراة كاملة عقب مباراة درامية حول فيها الأهلي تأخره بثنائية نظيفة إلى فوز بالثلاثة.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 20 في صدارة ترتيب الدوري الممتاز بعد خوض 8 مباريات ، بينما تجمد رصيد المقاولون عند النقطة 7 في الترتيب الثاني عشر بجدول الدوري.

أهم الاخبار