رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين
آخر الأخبار

٣ مسحات كورونا لمنتخب مصر في معسكر نوفمبر

رياضة

الأحد, 25 أكتوبر 2020 14:40
٣ مسحات كورونا لمنتخب مصر في معسكر نوفمبرحسام البدري

كتب - كريم عبدالمحسن:

 يخضع لاعبو منتخب مصر في معسكر نوفمبر المقبل، المقرر له من يوم ٩ - ١٧ نوفمبر، لثلاث مسحات كورونا، للاطمئنان على الحالة الصحية للاعبين.

 يخضع المنتخب لمسحة أولى مع بداية معسكر نوفمبر، والثانية قبل السفر الى توجو، والثالثة بعد الوصول إلى هناك.

 يعقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، بقيادة حسام البدري، اجتماعًا اليوم في مقر اتحاد الكرة بالجبلاية، لمناقشة الترتيبات كافة الخاصة بمعسكر نوفمبر المقبل ومواجهتي توجو في تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 يناقش الجهاز الفني للمنتخب كذلك تقرير الجهاز الإداري للمنتخب بعد سفر أحد الإداريين إلى توجو من أجل إنهاء ترتيبات إقامة وتدريب

المنتخب في توجو.

أعلن الجهار الفني لمنتخب مصر  البدري قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة الرسمي المقبل.

شملت  القائمة ٥ لاعبين هم:

محمد صلاح (ليفربول  الإنجليزي)

محمد النني (أرسنال الإنجليزي)

أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي)

محمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي)

أحمد حسن كوكا (أولمبياكوس اليوناني)

 أكد محمد بركات، مدير المنتخب الوطني، أنه تم مخاطبة أندية هؤلاء اللاعبين بالاستدعاءات الرسمية طبقًا للمواعيد الزمنية المحددة من الفيفا على أن ينضموا للمعسكر المغلق اعتبارًا من بداية موعد الأجندة الدولية والمقرر لها ٩ نوفمبر المقبل

وحتى ١٧ من الشهر نفسه.. وأضاف أن الجهاز الفني استقر على مجموعة اللاعبين المحليين بنسبة كبيرة بعد متابعة كل المباريات وينتظر انتهاء المشاركات الرسمية لهم مع أنديتهم في المنافسات المتبقية من عمر هذا الموسم، سواء كانت في المسابقات المحلية أو الخارجية  للإعلان عن هؤلاء اللاعبين وذلك للاطمئنان على سلامة كل العناصر.

 وأكد مدير المنتخب أن هناك مجموعة من لاعبي المنتخب الأوليمبي تقع ضمن اختيارات الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري، وفقًا للتنسيق الكامل مع الكابتن شوقي غريب، وأبرزهم مصطفى محمد وأحمد أبوالفتوح وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق ورمضان صبحي، موضحًا أن هؤلاء اللاعبين مرشحون بنسبة كبيرة للتواجد في قائمة المعسكر المقبل وأنه سيتم الإعلان عنهم بشكل رسمي مع باقي العناصر المحلية الأخرى بعد انتهاء كل المباريات.

أهم الاخبار