رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رمضان صبحي يضع الأهلي في المقدمة أمام سموحة بالشوط الأول

رياضة

الاثنين, 23 سبتمبر 2019 18:23
رمضان صبحي يضع الأهلي في المقدمة أمام سموحة بالشوط الأولرمضان صبحي
كتب- صبري حافظ:

تقدم فريق الأهلي على سموحة بهدف نظيف في المباراة التي تجمعهما على استاد برج العرب في الجولة الأولى لمباريات الدوري الممتاز.

 سجل الهدف رمضان صبحي في الدقيقة 10 في شوط لصالح الأحمر لعبا ونتيجة وسط تراجع وتواضع ممثل الثغر.

الشوط الأول

 بدأ الأهلي اللقاء مهاجما ساعيا لفوز مبكر ساعده حالة من القلق بين دفاعات سموحة سهلت مهمة الأحمر كثيرا خاصة في الدقائق الأولى.

 نجح رمضان صبحي والسولية ومحمد قفشة في الوصول إلى مرمى المنافس بسهولة مع نجاح على معلول وحمد فتحي في التحرك بإيجابية في الثلث الأخير من ملعب سموحة.

 هدف للأحمر.

 في الدقيقة 10 ومن هجمة سريعة تصل الكرة إلى مروان محسن يمرر بسرعة إلى رمضان صبحي ينفرد ويضع الكرة لحظة تقدم الحارس الهاني سليمان من فوقه مسجلا هدف التقدم.

  لم يتغير الوضع كثيرا بعد الهدف ولم ينشط ممثل الإسكندرية وظلت السيطرة لصالح الأحمر ويهدر رمضان صبحي في حلق المرمى تليها هجمة لجونيور اجاي وتضيع.

 يحاول أحمد فتتوح يسارا ويلعب عرضية لم تجد المتابع ويعود الأهلي لنشاطه الهجومي ويتحمل محمود عزت ومحمد الترهوني مشكلة في التصدى لعرضيات على معلول محمد هاني الذى  سعى لدوره الدفاعي أكثر لوقف تقدم فتوح النشط يسارا.

 في الدقيقة الأخيرة يتقدم فتوح ويراوغ ويلعب عرضية ويبعد الدفاع الأحمر إلى الركنية ومن نفس الركنية وبرأسه رونالدو دانجا تضرب في العارضة إلى الأوت.!

أهم الاخبار