رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. مانشستر سيتي يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي بالفوز على اليونايتد

رياضة

الأربعاء, 24 أبريل 2019 23:10
شاهد.. مانشستر سيتي يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي بالفوز على اليونايتد
كتب - عادل ابو الفضل

انتهى ديربي مانشستر منذ قليل، بفوز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد بهدفين دون رد،  في المباراة التي اقيمت على ملعب اولدترافورد ضمن منافسات الجولة 31 للدوري الإنجليزي الممتاز .

شهد الشوط الاول سيطرة واضحة لمانشستر سيتي علي وسط الملعب ونجح لاعبوه في الاستحواذ علي الكرة معظم فترات الشوط في مواجهة تنظيم دفاعي محكم من اليونايتد .

حاول لاعبو مانشستر يونايتد مباغتة السيتي من خلال الهجمات المرتدة، وكاد ماركوس راشفورد ان ينجح في خطف هدف التقدم في مناسبتين الا ان تألق الحارس ايدرسون ولابورتي قلب الدفاع

حال دون ذلك.

وشهدت الدقائق الاخيرة من عمر الشوط هجوما كاسحا من مانشستر سيتي الذي أهدر فرصتين محققتين عن طريق برناردو سيلفا ورحيم ستيرلنج.

ونجح السيتي في بداية الشوط الثاني في تسجيل هدف التقدم، عن طريق برناردو سيلفا، من تسديدة متقنة علي يمين الحارس دي خيا في الدقيقة 54 من عمر اللقاء.

وكاد اليونايتد أن يسجل هدف التعادل من فرصة خطيرة ولكن فشل لاعبوه في إستغلالها ليستمر تفوق السيتي.

وفي الدقيقة 66 من هجمة منظمة للسيتي، تسلم الألماني ليروي سانيه الكرة داخل منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة قوية يفشل حارس اليونايتد في التصدي لها معلناً عن الهدف الثاني.

وهدأ أداء السيتي بعد الهدف، فيما حاول اليونايتدالبحث عن هدف تقليص الفارق، ولكن اليأس تملك من الشياطين الحمر مع صعوبة تسجيل هدفين، حتى اطلق حكم المباراة صافرة النهاية بحسم ديربي مانشستر.

وبتلك النتيجة يستعيد مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 89 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني، ويقترب السيتي من حسم لقب البريميرليج لصالحه.

قيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 64 في المركز السادس، ليسقط في الهزيمة للمرة الأسبوع الثاني على التوالي، بعد سقوطه امام إيفرتون برباعية دون رد.

شاهد الفيديو:

أهم الاخبار