رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يا طاووس.. انزل مشوي

* لا شك أن كل متطلبات المواطنين المصريين الشرفاء منذ عشرات السنين بجميع الطوائف قد تحققت من خلال ثورة شبابية سلمية يوم 25 يناير 2011 التي غيرت تاريخ مصر وغيرت صورة المصري أمام العالم أجمع.

 

* فقبل صياغة الدستور الجديد والذي يجب أن يمر علي مجلس الشعب بعد تنفيذ الأحكام التي ستصدر من القضاء ضد الأعضاء المزورين علت أصوات العاملين في شتي مؤسسات الدولة العامة والخاصة بطلب تحسين أوضاعهم المالية والعلاجية والاجتماعية والعمل علي إرساء العدل في توزيع الأجور وتقليل الفوارق بين الطبقات.

* ثورة 25 يناير العظيمة تحتاج إلي صبر وتضحيات وعطاء وتصدٍ للفوضي والعمل علي سلامة المجتمع حتي ينال الثوار وشعب مصر المنشود من الاصلاحات ومحاكمة الفاسدين.

* وقد روي لي والدي قصة عن الصبر ألا وهي أن طائر الكورك الصغير لكي

يصل إلي مائدة الطعام يحتاج إلي صبر كبير عند صيده وكذلك عند تجهيزه للطهي فهذا الصبر نحتاج اليوم حتي نصل إلي مرادنا من حياة ديمقراطية وحكم مدني ونحظي بدستور يؤمن لنا حرية الاختيار والمشاركة الفعالة من خلال انتخابات حرة نزيهة يشارك فيها جميع المواطنين وذلك بالرقم القومي حتي نبطل العزوف عن التصوير.

* وأوجه نداء إلي رجال القوات المسلحة الشرفاء نحن الشعب المصري أمانة في أيديكم اليوم حتي نعبر إلي حياة مدنية وليست عسكرية كما وعدتمونا ووعد الحر دين عليه.

 

*عضو الهيئة العليا