رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالفيديو: مدير صيني يأخذ 6400 موظف في عطلة إلى فرنسا

منوعات

الخميس, 14 مايو 2015 15:40
 بالفيديو: مدير صيني يأخذ 6400 موظف في عطلة إلى فرنسا
القاهرة ـ بوابة الوفد :

استحق ملياردير صيني لقب أفضل رب عمل من أي وقت مضى، بجدارة بعدما أخذ نصف موظفيه - أكثر من 6400 شخص - في عطلة مدفوعة التكاليف لمدة تسعة أيام إلى فرنسا، للاحتفال بالذكرى الـ20 لتأسيس شركته . وبلغت تكلفة "الرحلة الحلم" مبلغا ضخما قدره 33 مليون يورو، تم إنفاق 13 مليون منها في باريس و20 مليون في نيس.

لى جينيوان، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات (تيان Tiens)، حجز غرفا في 140 فندقا من فئة ثلاثة، وأربعة، وخمس نجوم في باريس لـ6400 موظف، كما حجز تذاكر في أهم معالم الجذب السياحي في فرنسا، بما في ذلك متحف اللوفر. وهذا ليس كل شيء، إذ حضي الموظفون الذين ينحدرون

من جنسيات  صينية وروسية، وكينية، على سفرة تحبس الأنفاس إلى جزيرة الريفيرا الفرنسية في جنوب شرق فرنسا، حيث حجز لي جينيوان 4760 غرفة في 79 فندقا في كان وموناكو. كما خصص المدير السبت الماضي 147 حافلة لنقل الموظفين من فنادقهم إلى ممشى برومينادي ديس أنجليس في نيس، حيث اصطفوا في سلسلة بشرية مشكلين عبارة «حلم "تيان" جميل في كوت دازور».

  وصممت هذه السلسلة للاحتفال بمرور 20 عاما من التعاون بين الشركة والمنطقة الفرنسية.  وأكد مسؤولون في موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية والذين كانوا حاضرين في هذه المناسبة أنها أكبر

سلسلة بشرية من أي وقت مضى.

ولم ينتهي الاحتفال هنا، إذ زار الفريق أيضا متجر غاليري لافاييت الفاخر، الذي فتح أبوابه بشكل حصري في ذلك اليوم لموظفي "تيان".

ووفقاً لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، اقتنى الموظفون مشتريات من علامات تجارية فاخرة بقيمة 13 مليون يورو.

لى جينيوان البالغ من العمر 57 عاما أسس شركته في عام 1995. ونمت لتتحول إلى تكتل دولي بالتعاون مع شركات عالمية في مجال التكنولوجيا الحيوية، وإدارة الصحة، والتجارة الإلكترونية، والفنادق والسياحة.  وبدأ في التخطيط لرحلة موظفيه منذ شهر ديسمبر من العام الماضي، بالتعاون والاتفاق مع وكالة التنمية السياحية الفرنسية التي عملت بجد على تنظيم الرحلة الكبيرة. ومن المرجح أن تدخل هذه الرحلة التاريخ باعتبارها أغلى رحلة لفريق عمل من أي وقت مضى.

عليك أن تتخيلك غيض بقية موظفي «تيان» الـ12 ألف عند مشاهدة زملائهم وهم يستمتعون بأغلى رحلة في العالم.. اللهم لا حسد.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=y88wCtW1CIw