رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. "المحافظة على القرآن" تحتفل بيوم اليتيم بأسيوط

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن الشيخ آف سلطان رئيس جمعية المحافظة على القرآن الكريم وتنمية المجتمع بأسيوط عن بدء احتفال الجمعية بيوم اليتيم بمقر الجمعية اليوم، بتوزيع الهدايا على الأيتام وتنظيم برنامج ترفيهي بالألعاب والموسيقى التي يضعها الصندوق الاجتماعي بأسيوط في احتفاليته بالمناسبات العامة.

وأوضح فضيلة آف سلطان أحمد أن قرية جحدم تحتاج إلى دعم حقيقي لتنمية واقعية على أرضها للنهوض بأبنائها، مؤكدًا دعم القرية في المشروعات والعمل الخدمي والتطوعي للمجتمع المدني طالما لا يمس القانون والأعراف وحضر الاحتفالات جميع قيادات الوحدات المحلية ورئيس مدينة منفلوط وأهم المشايخ ورؤساء الجمعيات الشريكة والصندوق الاجتماعي للتنمية بأسيوط ومحو الأمية بمنفلوط.
وأضاف العميد مصطفي عبد الله رئيس الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بأسيوط بأن تم توزيع

1000جائزة كتحفيز لأمهات الدارسين من المشروع وتوزيع 75 شهادة محو آمية للناجحين بالامتحانات الفورية التي تم عقدها بالجمعية كل أسبوعين.
وأكد مصطفى عبد الله إن جمعية المحافظة على القرآن الكريم لها دور كبير في عملية التنمية بجحدم والقرى المجاورة، أن حوافز الدارسين في مشروع تشغيل الشباب في مبادرات محو الأمية والتعلم، ورفع الوعي ممول من الاتحاد الأوربي، ويتم التعاون مع الصندوق الاجتماعي للتنمية بأسيوط لـ 50 فصلاً من الدارسين لمحو الآميه لمركز منفلوط.