رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية يكرم نهال عنبر

بوابة الوفد الإلكترونية

نظمت  ادارة مهرجان الأقصر للسينما الافريقية  بالتعاون مع المحافظة ومديرية التضامن الاجتماعي، حفلاً لتكريم الأمهات المثاليات بالمحافظة، بقصر ثقافة الأقصر،.

اختارت إدارة المهرجان، الفنانة نهال عنبر، والمخرجة إنعام محمد على، لتكريمهن على هامش الاحتفالية.
أعربت نهال عنبر عن سعادتها بتكريمها في عيد الأم، بعد تضحيتها في مساندة ابنها الذي كان تعرض للإصابة بإنفلونزا الخنازير، ووجهت في كلمتها الشكر لكل أم مصرية عانت لأجل تربية أبنائها.
كما استعرضت عزة الحسيني مديرة المهرجان، نبذة عن حياة المخرجة إنعام محمد علي منذ تخرجها في كلية السياحة والفنادق، وحتى التحاقها بالعمل الفني مع المخرج شريف عرفة، إلى المكانة التى وصلت إليها خلال مشوارها.
ومن الأمهات اللاتي تم تكريمهن، الأم المعيلة بالمحافظة الحاجة صيصة أبو دوح النمر،  التي صعدت  المسرح بالزي الرجالي الذي اعتادت

عليه طوال 40 عاماً مضت تعمل كماسحة أحذية، وعملت برفع الطوب لتربية ابنتها هدى بعد وفاة أبيها.، وكذلك تكريم مني عبد القادر احمد محمود، والتي حصلت علي المركز الأول في التكريم  وهي الأم المثالية الثالثة علي مستوي الجمهورية، ونجاة الدندراوي عثمان ،سيدة عبد السلام،  سناء انور حفيظ، زينب عبدالرحيم الضوي،  أمينة احمد ابوالفضل، أميرة يحيي مصطفي، ليلي ثابت محارب،  وفايزة عبدالوهاب،  جوسفين بولس إبراهيم، صباح محمد عبدالكريم،  فاطمة سيد كامل،  وأيضا تم تكريم صادق محمد عبدالغفار،  كأب مثالي.