رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قبل إعلانها بساعات

ترشيحات اللحظة الأخيرة لجائزة الأوسكار

منوعات

الاثنين, 23 فبراير 2015 08:01
ترشيحات اللحظة الأخيرة لجائزة الأوسكار
كتبت ـ نرمين حسن:

قبل ساعات من إعلان الفائزين بجوائز الأوسكار فى دورته السابعة والثمانين والتى ستعلن صباح اليوم، أعلنت صحيفة هوليوود ريبورتر عن توقعاتها بأسماء الفائزين والأعمال التى ستحصد الأوسكار هذا العام وهى ـ غالباً ـ ما تكون الأقرب للنتائج الصادرة عن الأكاديمية.

أوضحت الصحيفة أن فيلم «بيردمان أو الرجل الطائر» هو الذى سيفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم، ويفوز ريتشارد لينكلاتر مخرج فيلم «صبيانية» بأوسكار أفضل إخراج،

ويحصل أيدى ريدماين على أوسكار أفضل ممثل عن دوره فى فيلم «نظرية لكل شىء»، وتحصل جوليان مور على أوسكار افضل ممثلة عن دورها فى فيلم «ما تزال آليس» ويحصل جى كيه سيمونز على أفضل ممثل مساعد عن «عواقب الأزمة» وباتريشيا آركيت على أوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها فى فيلم « صبيانية».
كما رشحت الصحيفة فيلم «فندق بودابست العظيم» لنيل أوسكار أفضل سيناريو أصلى معد للسينما مباشرة قصة ويس آندرسون وهوجو جينيس وسيناريو ويس آندرسون ورشحت فيلم «عواقب الأزمة» لأوسكار أفضل سيناريو معد عن نص أدبى. ورشحت فيلم  «كيف تدرب تنينك» الجزء الثانى  بأوسكار أفضل فيلم رسوم متحركة. ورشحت فيلم «إيدا» البولندى لأوسكار أفضل فيلم أجنبى وأفضل تصوير لأيمانويل لوبيزكى عن «بيردمان». أما أوسكار أفضل أزياء وماكياج فالفيلم «فندق بودابست».
ولم يحظ فيلم «القناص الأمريكى» الذى توقع الكثيرون فوزه لم تمنحه الصحيفة سوى جائزتى المكساج والمؤثرات السمعية.