رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"ميس بى" تفوز بلقب أجمل كلب

منوعات

الأربعاء, 18 فبراير 2015 17:30
ميس بى تفوز بلقب أجمل كلب
القاهرة – بوابة الوفد

انتزعت الكلبة ميس بي (‭‭‭Miss P‬‬‬) لقب أجمل كلب في مسابقة وستمنستر كينل السنوية بعد أن تفوقت على أكثر من 2700 منافس من أكثر من 15 دولة.

وفازت الكلبة وهي من فانكوفر بكولومبيا البريطانية البالغة من العمر أربع سنوات وهي من سلالة بيجل بالجائزة الكبرى للمسابقة مساء الثلاثاء في ختام العرض السنوي رقم 139 الذي أقيم في حديقة ماديسون سكوير بحي مانهاتن في نيويورك.
وتعد هذه المسابقة ثاني أطول حدث رياضي تشهده الولايات المتحدة بعد سباق الخيل السنوي كنتاكي ديربي.
وقال ويل الكسندر صاحب ومدرب ميس بي التي تعشق أكل لحم الكبد وتنام ليلا على وسادة صاحبها "أنها أميرة متوجة".
وقال ديفيد فري المشارك في تنظيم المسابقة إن ميس بي هي ثاني كلبة من سلالة بيجل يفوز بالجائزة الكبرى في وستمنستر بعد الكلب أونو الذي نال الجائزة عام 2008.
واستطرد فري "هذا شيء مثير" وبينما كان يتحدث كانت ميس بي تقفز وتنبح في سعادة أثناء وضع شرائط بنفسجية حول عنقها وجاء في المركز الثاني

الكلب تشارلي وهو سكاي تيريار.
وتنافست كلاب تنوعت بين البورزوي التي يبلغ وزنها نحو 50 كيلوجراما وبين كلاب البابيون الصغيرة كانت من بين نحو 200 نوعا من الكلاب جاءت من 15 دولة ومن كل الولايات الأمريكية عدا نورث داكوتا وأيداهو في حدث مشهود استمر يومين بدأ يوم الاثنين وانتهى مساء الثلاثاء.
وفي إطار المسابقة يختار القضاة الأفضل من بين الأنواع التي قسمت الى سبع فئات.
ويشترك فندق مانهاتن إن.واي.سي. وفندقان آخران هما بنسلفانيا وويندهام نيويوركر مع عرض وستمنستر لتوفير مكان إقامة للكلاب والبشر وتشمل الخدمة إقامة فاخرة وأماكن للتدريب ومنتجعا يضم حمامات ساخنة. وتقع الفنادق الثلاثة قرب حديقة ماديسون سكوير حيث أقيم العرض.