صور.. هدايا مبتكرة لـ"عيد الحب"

منوعات

السبت, 14 فبراير 2015 10:43
صور.. هدايا مبتكرة لـعيد الحب
القاهرة - بوابة الوفد - رحمة محمود:

عيد الحب من الأيام المهمة لدى الكثير من النساء اللاتي ينتظرن لفتة مميزة من شريك الحياة في هذا اليوم، ومع الوقت صارت هدايا مثل الزهور والعطور تقليدية للغاية تتوقعها معظم النساء.

لذا يتعين على الرجل بذل المزيد من الجهد في التفكير بهدايا مميزة، ومفاجآت غير متوقعة للاحتفال بهذا اليوم المميز، وارسال رسائل لشريكة الحياة تعبر عن مشاعره تجائها.
وسنعترض بعض انواع الهدايا، البسيطة والتي تحمل الكثير من المعاني لشريك الحياة:
1- وردة حمراء طبيعية.
2- علبة شوكولاته حمراء جذابة هدية مناسبة
3- اختيار أحد أنواع العطور الراقية، ويمكنك معرفة اسم العطر المفضل لشريكك.
4- - دبدوب أحمر أفضل اختيار لهدية عيد

الحب 2015
5- هدايا وتذكار زجاجية.
6- إكسسوارات ومجوهرات.
7- أي هدية مبتكرة، ووضعها في صندوق أحمر يغير من شكل الهدية ويزيد من قيمتها.
8- لوحة من الصور التذكارية : يمكنك اختيار مجموعة من الصور تجمعكما في أوقات مختلفة وربما في أماكن رومانسية ووضعها داخل بروز.
9- الماساج والعناية بالبشرة، تفتقر الزوجة خاصة الأم لأطفال صغار، الوقت الازم للعناية بنفسها، لذا ستسعد اذا قمت بحجز لها موعداً للعناية بالبشرة او جلسة ماساج.
10- الوقت، لا يرتبط تأثير الهدية بقيمتها المالية على الإطلاق، فبعض النساء ستسعد بشدة إذا
أهداها زوجها المشغول ساعات من وقته يقضيها معها وحدها، وستكون السعادة أكبر إن فاجأها بأنه أعد لها وجبتها المفضلة ليريحها من عناء أعمال المنزل في هذا اليوم.
11- "عشاء الكتروني" يجب ابتكار بعض الأفكار لكسر الروتين بين الزوجين، والذين تضطرهم ظروف العمل مثلا للعيش في دول أو مدن مختلفة وهنا تنصح خبيرة العلاقات الاجتماعية نينا دايسلر في تصريحات لصحيفة «زود دويتشه تسايتونج» بالتحايل على هذا الأمر، والاستفادة من التكنولوجيا من خلال الدردشة بالفيديو مع شريك الحياة وأنت في كامل أناقتك وكأنك على موعد عشاء معه.
12- "زيارة مفاجئة" إذا أتيحت الفرصة فإن فكرة «الزيارة المفاجئة» تبدو ملائمة للغاية في هذا اليوم، كأن تخطط كل شيء للسفر إلى الدولة التي تعيش بها زوجتك دون أن تخبرها بأي شيء، لتجدك أمامها في يوم الاحتفال بعيد الحب.