الطيران يكرم ناشئي اليد أبطال الجمهورية

منوعات

السبت, 07 فبراير 2015 12:46
الطيران يكرم ناشئي اليد أبطال الجمهورية
القاهرة - بوابة الوفد:

قرر مجلس إدارة نادي الطيران برئاسة طارق قراعة، صرف مكافأة مالية لفرق الناشئين مواليد 2002، 2003 ، 2005 ، الحاصلين علي المراكز الأولى في بطولة الجمهورية المصغرة للناشئين، التي اختتمت مؤخراً على ملاعب النادي الأهلي.

حصل فريق 2002 علي المركز الأول والميدالية الذهبية، تحت قيادة المدير الفني محمد رمضان وربيع سالم المدير الإداري، بعد منافسات قوية، خاضها الفريق أمام سموحة والجزيرة والمقاولون والزهور والشمس والترسانة والأهلي.
بينما حقق فريق 2003 المركز الثالث والميدالية البرونزية، تحت قيادة المدير الفني محمد علي وعلي مصطفي الإداري العام، وخاض الفريق ثلاث مباريات شرسة في المربع الذهبي أمام الأهلي والشمس والترسانة .
وحصل فريق 2005 علي المركز الثالث والميدالية البرونزية تحت قيادة المدير الفني مصطفي ظريف وسهام أحمد إداري الفريق، حيث تأهل في الدور الأول علي حساب مصر للبترول وهليوبوليس ودلفي ، وصعد للمربع الذهبي وألتقي الأهلي وسبورتنج  وسموحة، وفاز على الأخير في

مباراة تحديد المركز الثالث والرابع .
صرح طارق قراعة رئيس نادي الطيران، أن ناشئ كرة اليد حققوا إنجازاً جديداً أعاد القطاع إلى دائرة المنافسة مرة أخرى، وأثنى على أداء اللاعبين الفني والبدني، الذي كان سبباً رئيسياً في حسم الميداليات الثلاثة بعد منافسات قوية .
ووجه "قراعة" الشكر للجهاز الفني والإداري لقطاع كرة اليد علي النتائج الجيدة وطالبهم بالمزيد خلال الفترة القادمة.
من جانبه أكد عاصم حماد رئيس جهاز كرة اليد ومدير فني الفريق الأول، أن تاريخ نادي الطيران في اللعبة حافل بالإنجازات، وما تحقق في بطولة الجمهورية يؤكد عودة قطاع الناشئين إلي المسار الصحيح، حيث أظهرت البطولة العديد من الجوانب الإيجابية منها المستوي الفني وظهور بعض العناصر المميزة علي مستوي فرق القطاع .
وقال سالم أبوبكر مدير قطاع الميني
لكرة اليد بالطيران: إن البطولة شهدت منافسات ساخنة ونجح لاعبي الطيران في المراحل السنية المختلفة أن يقدموا مباريات قوية، وحصلوا على مراكز متقدمة تضاف إلى سجل الإنجازات لكرة اليد بنادي الطيران، مؤكداً أن المرحلة القادمة سوف تشهد العديد من المواهب الفنية في مختلف الفرق ، ستكون دعم للفريق الأول والمنتخبات الوطنية.
من جانبه أكد مصطفى ظريف المدير الفني لفريق 2005 ، أن اللاعبين كانوا علي قدر المسئولية، ونجحوا في الحصول على الميدالية البرونزية، عقب منافسات قوية شهدتها البطولة .
وأوضح أن الفريق يستأنف تدريباته الأسبوع الجاري استعدادا لبطولة المنطقة المقرر أن تنطلق يوم الجمعة القادم بلقاء النادي الأهلي ، ثم لقائي الزهور ومصر للبترول .
ووجه محمد رمضان المدير الفني لفريق 2002 الشكر للاعبي الفريق علي الميدالية الذهبية، موضحاً أن سعادته كبيرة بالمستوي الفني والبدني الذي ظهر علية اللاعبين، ونفذوا المطلوب منهم وفرضوا سيطرتهم علي جميع المباريات واستحقوا المركز الأول .
بينما قال محمد علي مصطفي المدير الفني لفريق 2003: إن اللاعبين كانوا علي درجة عالية من التركيز وفازوا بالميدالية البرونزية، بعد منافسات قوية، مؤكداً أن القادم أفضل في ظل الدعم الكامل لقطاع كرة اليد بالنادي.