رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور.. رحلة مايكل جاكسون مع "التجميل"

منوعات

السبت, 07 فبراير 2015 10:47
صور.. رحلة مايكل جاكسون مع التجميلمايكل جاكسون
القاهرة - بوابة الوفد - رحمة محمود:

استطاع مايكل جاكسون، أن يجمع بين مهن الموسيقى والغناء والرقص والشعر وإنتاج الأغاني، بالإضافة لكونه رجل أعمال وناشطا إنسانيا أمريكيا، ويعرف "جاكسون" باسم "ملك البوب"، وصُنِّف كأنجح وأهم نجم في تاريخ الموسيقى على الإطلاق، وفقًا لأرقام جينيس القياسية.

وأثار "جاكسون" الجدل حول شخصيته ومظهره، وعلاقاته الشخصية وتصرفاته، وكمحاولة لكشف أسرار عن حياته ورحلته مع عمليات التجميل التي قام بإجرائها، عرضت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بالصور هذه الرحلة التي انتهت بمعاناة لصاحبها فتقدَّر عدد العمليات التي قام بإجرائها 100 في 30 سنة.
وقالت الصحيفة إن جاكسون  في البداية بدأ بتجميل أنفه، وبعد 100 عملية تجميلية حاول إصلاح ما دُمِّر في وجهه.
ونقلت الصحيفة ما قاله أصدقاء جاكسون: إنه كان يريد الاقتداء بالمغنية الأمريكية  ديانا روس" أو كان يسعى لطمس ملامح والده الذي كان يكرهه، مشيرةً إلى أنه حاول إقناع شقيقه "لايوتا" بإجراء عملية تجميل لأنفه. 
وأشارت الصحيفة إلى أن جاكسون كان متعصباً جدًا أثناء حواره مع برنامج تليفزيوني لتجميل أنفه، موضحة إدمانه لعمليات التجميل.
وقال "لاتويا" للصحيفة: إنه كان يسألني دائماً عن

رأيي في عمليات التجميل التي كان ينوي فعلها، وكنت أقول له افعل ما تراه أفضل لك، مضيفاً أن بعد نجاح العملية أجرى جاكسون عملية لأنفه عام 1979.
وأوضحت الصحيفة أن جاكسون أقنع صديقه مصفف الشعر "ستيف إهاردت" بإجراء عمليه تجميل لذقنه وبعد نجاح العملية قام بإجرائها عدة مرات.
وأكدت الصحيفة أن جاكسون لم يكتفِ بهذه العمليات التجميل التي قام بإجرائها بل قام بنفخ خديه وشفتيه وتبييض بشرته، مشيرةً إلى أنه مع تغير شكل أنفه سدت شعبه الهوائية.

 

"جاكسون" قبل إجراء عمليات التجميل

"جاكسون" بعد عمليات التجميل

ستيف هاردويت "صديق جاكسون" بعد إجرائه عملية تجميل في أنفه

جانيت جاكسون بعد إجراء عملية تجميل في أنفها

مراحل عمليات التجميل التي مر بها "جاكسون"