رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. أفضل 10 مطاعم فنادق في العالم

منوعات

الاثنين, 15 ديسمبر 2014 17:30
بالصور.. أفضل 10 مطاعم فنادق في العالم

أعلنت صحيفة "Daily Meal" المعنية بالأغذية والمشروبات، الفائزين في جائزة "أفضل 101 مطعم في الفنادق"، والتي جاءت نتائجها بناءً على استطلاع شمل نقادا وصحفيين ومدونين مهتمين بتقييم المطاعم والوجبات حول العالم.

وجاء أفضل 10 مطاعم بالتقرير على النحو التالي:
تصدر مطعم "Epicure" بفندق "البريستول" في باريس تلك القائمة، ويشرف عليه رئيس الطهاة، "إريك فريشون" الحائز على ثلاثة نجوم في تصنيف "ميشلان".
احتل مطعم الشيف "Heston Blumenthal" في فندق "ماندارين أورينتال" في لندن المركز الثاني، وقد نال استحسانا دوليا منذ افتتاحه عام 2011.مطعم "لويس الخامس عشر" المعروف بمطعم الشيف "ألان دوكاس"، في فندق "بلازا أتينيه" في باريس، وقد

جاء في المركز الثالث بالقائمة.
بينما جاء مطعم "Il Palagio" في فندق "فور سيزونز" في مدينة فلورنسا الإيطالية في المركز الرابع.
يقدم مطعم "البازار" في فندق "SLS" في مدينة "لوس أنجلوس" الأمريكية، قائمة كبيرة ومتنوعة من الوجبات، وقد احتل المركز الخامس في القائمة.
بينما جاء مطعم "جان جورج" في فندق وبرج "ترامب انترناشيونال" بمدينة "نيويورك" الأمريكية، في المركز السادس، وقد سُمي على اسم رئيس الطهاة به، ويقدم المطعم قائمة طعام تجمع بين المطابخ الفرنسية والأمريكية والهندية والصينية.
وحاز مطعم "Blue" في
فندق "ريتز كارلتون" في جزر "كايمان" في بريطانيا، على المركز السابع، ويقدم المطعم مأكولات بحرية محلية.
هذا وسُمي مطعم " Le Manoir aux Quat'Saisons" على نفس اسم الفندق الموجود به في مقاطعة " اوكسفوردشير" في بريطانيا، وتنتج حديقة هذا المطعم نحو 90 نوعًا من الخضراوات، و70 نوعًا من الأعشاب، وقد جاء في المركز الثامن في القائمة.
كما يعد مطعم " é by José Andrés" في فندق " كوزموبوليتان" في مدينة "لاس فيجاس" الأمريكية، واحدًا من أكثر المطاعم تميزًا في العالم، ويتسع لثمانية أشخاص فحسب، وقد جاء في المركز التاسع.
وكان المركز العاشر من نصيب مطعم " El Motel" في فندق "Emporda" في مدينة "فيغيريس" الإسبانية، وعلى الرغم من بساطة الفندق إلا أن مطعمه يكتسب شهرة عالمية، بما يقدمه من أطباق البحر الأبيض المتوسط.