رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"كوكي" يقطع 1200 كيلو بحثاً عن عائلة كان يعيش عندها

منوعات

الأحد, 14 ديسمبر 2014 11:27
كوكي يقطع 1200 كيلو بحثاً عن عائلة كان يعيش عندها
وكالات:

اجتاز قط في فرنسا مسافة 1200 كيلومتر بحثا عن عائلة كان يعيش في بيتها، وتمكن أخيرا بعد عام ونصف العام من السير من أن يجد العائلة.

القط «كوكي»، الذي اختفى يوم 7 مارس (آذار) العام الماضي، انتقل من منطقة "الألب ماريتيم" في أقصى جنوب شرقي البلاد إلى «كالفادو» في أقصى شمال غربي البلاد، بحسب ما أفادته صحيفة «لوباريسيان» الفرنسية نقلا عن صحيفة «ويست

فرانس» المحلية.

عائلة «دان بوشيري» استقبلت القط الذي تعود ملكيته لها؛ بحفاوة بالغة، حيث اختفى حين انتقلت والدة العائلة لأسباب تتعلق بعملها إلى منطقة «الألب ماريتيم» وكان برفقتها وعمره 6 أشهر فقط.

كان اختفى القط الصغير فجأة، فوزعت العائلة منشورات تتضمن صوره، وأصدرت «إعلان ضياع» في صحيفتي «نيس ماتين» و«ويست فرانس».

لكن أي شخص لم يعثر لـ«كوكي» على أثر، حتى أغسطس (آب) الماضي، حين تلقت عائلة «بوشيري» اتصالا هاتفيا من طبيب بيطري بمدينة «أوروبيك» يخبرها بالعثور على القط الذي ساعدت شريحة يحملها في تحديد هويته، وتمكنت من تسلمه في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.

"لوباريسيان» أشارت إلى أنه من المستحيل التحقق من صحة ماذا إذا كان القط قد عبر بالفعل فرنسا من أقصاها إلى أقصاها من أجل «بعض المعجنات الغذائية الصغيرة»، قائلة إنها المرة الأولى تسجل فيها مثل هذه الحالة ولا يوجد "خبير" قادر على تأكيد القضية.