رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور.. "علشانك يابلدي" تدشن حملة "بطانية"

منوعات

الأحد, 14 ديسمبر 2014 11:13
صور.. علشانك يابلدي تدشن حملة بطانية
كتبت ـ لميس عصام:

دشنت جمعية "علشانك يا بلدى"، بكلية الهندسة في جامعة القاهرة، أولى حملاتها الخيرية لفصل الشتاء، المعنية بمساعدة الفقراء، فى شياخة بولاق بالقاهرة، من خلال توزيعها عددًا كبيرًا من البطانيات على فقراء المنطقة.

وقال مروان الشرقاوى، المتحدث الإعلامى باسم الجمعية: "يستهدف فريق العمل، مساعدة فقراء شياخة بولاق العدوية، بمنطقة بولاق أبو العلا، من خلال تدشين أولى حملاتنا الشتوية، تحت اسم "بطانية"، مشيرا إلى أن فريق عمل هندسة القاهرة، يخطط لعدد من الحملات، خلال الموسم الشتوى لدعم أبناء المنطقة ومساندتهم.
وأضاف مروان الشرقاوى، أن فريق العمل وزع عددًا كبيرًا

من البطانيات على سكان المنطقة لإعانتهم على مواجهة برد الشتاء، مشيرا إلى أن هذه الحملة، ضمن سلسلة حملات دشنتها الجمعية، منذ سنوات.
وأوضح الشرقاوى، أن الحملة تستهدف استكمال مجهودها، بشأن الارتقاء بالمستوى المعيشى لفقراء بولاق العدوية، لافتا إلى أن فريق العمل سبق له ودشن حملات فى المنطقة، خلال شهر رمضان الماضى، والاعياد والمواسم، لدعم فقراء الحى بالأغذية والملابس واللحوم.

وكشف عن حضور فريق العمل، اجتماع، أمس الأول، نظمته الادارة الام لجمعية "علشانك يا

بلدى"، داخل الجامعة الألمانية، بحضور الدكتورة رغدة الإبراشى، رئيسة الجمعية، التى أكدت خلال لقائها، على أهمية توسع نشاط الجمعية، واستهداف فرق العمل المناطق الفقيرة والعشوائية على مستوى الجمهورية.
وأشار المتحدث الاعلامى، إلى أن فريق عمل "علشانك يا بلدى" بهندسة القاهرة، سبق له تنظيم سلسلة حملات باسم "فرحة العيد" وأخرى بعنوان "يلا نكمل فرحتهم"، ووزعت خلالها عددا كبيرا من الملابس الجديدة، بأسعار رمزية، ما بين جنيه حتي 10 جنيهات، لافتا إلى أن الجمعية تستهدف تدوير هذه المبالغ لرعاية حالات انسانية، في بولاق العدوية.
يذكر أن "علشانك يابلدى" سبق لها توزيع كميات من الملابس والبطاطين علي أهالي بولاق العدوية، من خلال حملات (يوم اليتيم، و بطانية و كسوة)، التى تستهدف دعم فقراء المنطقة.