رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صوفيا ابنة ليونيل ريتشى تحترف عروض الأزياء

صوفيا ليونيل ريتشى
صوفيا ليونيل ريتشى

وافقت صوفيا ريتشى ابنة نجم الغناء ليونيل ريتشى على الانضمام إلى العارضات الشهيرات مثل أنييس داين بعد موافقتها على الانضمام إلى وكالة العارضات «موديل مانجمانت» بعد أن تهافتت عليها عشرات الوكالات.

تلحق صوفيا بذلك بشقيقة عارضة الأزياء الشهيرة كيت موس الصغيرة «لوتى» وابن النجم جاد لو «رافرتى» وشقيقة كيم كارادشيان «كاندال» الذين انضموا إلى الجيل الجديد من العارضات المحترفات.
اعتادت صوفيا الحصول على نصائح عن الموضة من شقيقتها الكبرى مصممة الأزياء المعروفة نيكول ريتشى بل عندما تحتاج إلى ملابس ستايل فهى تسطو على خزانة شقيقتها، وتعشق صوفيا أزياء التوأم أولسن فهى ترتدى تصميماتهم وتهتم دائما بأحدث ابتكاراتهم لكنها تحب أيضا تصميمات شانيل وجيفنشى وبالمين.
كما تعشق صوفيا العفن الاستعراضى ونجحت شقيقتها فى تأمين دور لها فى الكليب الموسيقى لسامنثا رونسون فهى تعتبر النجم

الراحل مايكل جاكسون والدها الروحى ومثلها الأعلى وابنته باريس صديقتها المفضلة.
تمارس صوفيا اليوجا وتتلقى تدريبات فى الملاكمة، وأكدت أن والدها المغنى الشهير ليونيل ريتشى متشدد معها للغاية بسبب شقيقتها الكبرى نيكول - 33 عامًا - التى تبناها ليونيل مع زوجته الأولى برندا هارفى عام 1983 والتى سقطت فى بحر المخدرات لعدة سنوات قبل أن تبدأ فى التعافى العام الماضى، وأوضحت صوفيا أن صرامة والدها احترازية حتى لا تسقط هى أيضا فى بحر المخدرات.
تتصدر صوفيا غلاف العدد المقبل من مجلة فوت.