رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"جمعية نساء مصر" تكرم الدكتورة راندا رزق

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرمت الجمعية العمومية لنساء مصر الدكتورة راندا رزق استاذ الإعلام ومرشحة وزارة الثقافة في التعديل الوزاري الماضي، ضمن افضل رائدات العمل الإجتماعي في مصر.

كما كرمت الجمعية عدد من رموز العمل الاجتماعي النسوي خلال حفل تدشين الجمعية، والذى أقيم داخل فندق الماسة وسط مشاعر وطنية، بحضور مجلس إدارة الجمعية المكون من منال الدماطى رئيساً، م. رباب عبد العاطى نائباً، شيرين حجازى أميناً عاماً وعضوية كل من شيرين الجابرى، سناء الأسيوطى،منى خليل، سمر دسوقى، أميرة سلامة، وشيرين شوقى.
وتتبنى الجمعية عدد من المشروعات الهادفة لدعم قضايا المرأة والتنمية، وتضم الجمعية نخبة كبيرة من السيدات المعنيات بالقضايا المصرية والشأن الوطنى من كل المحافظات المصرية، وينصب اهتمامها على دعم كل قضايا المرأة والتنمية، كما تعنى بما يمكن أن تلعبه المرأة المصرية من دور فى إطار دعم قضايا الوطن كافة.
حضر الاحتفالية عدد كبير من السيدات المصريات العاملات فى مجال العمل المدنى والأهلى والمعنيات

بالشان العام والسياسى، بجانب نخبة من الإعلاميات والكاتبات وسيدات الأعمال وعضوات الجمعية، كما تخلل الاحتفالية تكريم عدد من رموز العمل النسائى، منهم المستشارة تهاني الجبالي ، والكاتبة منى رجب، والكاتبة وفاء الغزالى، والفنانة رجاء الجداوى، وأستاذ الإعلام د.نجوى كامل، والإعلامية سهير جودة، الكاتبة فريدة الشوباشى، وعدد من أمهات شهداء جهاز الشرطة، واللواء حنان عبد الواحد، العقيد منار مختار، العقيد منال عاطف، ود. تهانى البرتقالى، د.حنان جويفل، والكاتبة ماجدة محمود، الكاتبة إقبال بركة، مديحة الرافعى مدير منطقة القاهرة بالبنك الاهلى، د.عواطف سراج الدين، وغيرهن من النساء اللاتى لعبن دورا ملموسا فى مسيرة الوطن.