رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دورة تدريبية للتنمية البشرية والريادة بجامعة المنيا

منوعات

الاثنين, 08 سبتمبر 2014 10:36
دورة تدريبية للتنمية البشرية والريادة بجامعة المنياجانب من الدورة
المنيا - أشرف كمال:

عقدت جامعة المنيا اليوم الدورة التدريبية العشرين، في ريادة الأعمال والتنمية البشرية، التابعة لمشروع الطرق المؤدية للتعليم العالى خلال الفتره من 7 إلى 17 سبتمبر الجارى، بمبنى الحاسب الآلى.

بحضور الدكتور جمال أبو المجد القائم بأعمال رئيس الجامعة، والدكتور أحمد كامل نعمان نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور سيد كاسب الأستاذ بهندسة القاهرة ومدير المشروع، والدكتورة عازة سلام الأستاذ بكلية التربية منسق المشروع.

أكد أبو المجد على ضرورة اهتمام الطلاب بهذا المشروع الرائد، الذى

يغير من إتجاهات الطلاب وقدراتهم الإبداعية والفكرية، وريادة الأعمال لوضعهم على الطريق الصحيح في الالتحاق بسوق العمل، خصوصاً من الخريجين الجدد.
وأشار الدكتور جمال أبو المجد إلى ضرورة اكتساب الخبرات للمتدرب من المدرب والزميل، وتمنى أن يشمل المشروع الطلاب الخريجين، ليكون بداية حقيقية للحياة الجديدة.
وأوضح للطلاب أنه لابد أن يكون لكل منهم هدف يسعى إلى تحقيقه عن طريق تنمية قدراته، واكتساب
الخبرات ليكون عضواً نافعاً فى المجتمع لنفسه ولغيره.
أوضح الدكتور نعمان أن الدورات تتبنى القدرات لجميع خريجي الجامعات المصرية باختلاف تخصصاتهم.
كرّم رئيس الجامعة والنائب مدير المشروع، الطلاب الفائزين في مسابقات الإنترنت والإبداع الإلكتروني محمد السيد، محمد إبراهيم محمد جمعة، مها حيدر فوزي، إيمان أبو بكر، والطالب محمود مصطفى عيد، الذى طالب رئيس الجامعة بالوقوف دقيقة حداداً وقراءة الفاتحة على روحه.
كما تم تكريم المدربين، الدكتور أحمد شوقي زهران، نائب رئيس جامعة المنيا السابق للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة عازة سلام منسق المشروع، والدكتور يسرى عبدالحميد رسلان، والدكتور أدهم كامل نصر، والدكتور مرتضى والمدير الإداري للتطوير طارق مصطفى.