رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير الطيران يكرم أوائل الثانوية العامة بمطار القاهرة

منوعات

الثلاثاء, 02 سبتمبر 2014 19:57
وزير الطيران يكرم أوائل الثانوية العامة بمطار القاهرة
كتب - عبد الخالق خليفة

استقبل الطيار حسام كمال وزير

الطيران المدني اليوم أوائل الجمهورية من طلبة الثانوية العامة والمسافرين علي رحلتي مصر للطيران رقمي 791، 793 المتجهتين إلي مدينة روما بإيطاليا.

وكان في استقبال الطلاب وتوديعهم بمطار القاهرة الدولي الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والدكتور محمود عصمت رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية   الأستاذ  عادل صالح رئيس شركة مصر للطيران للسياحة والأسواق الحرة واللواء محمد كامل رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى والسيد فهمي عنبة رئيس تحرير جريدة الجمهورية، وهو ما يأتي في إطار المسئولية المجتمعية التي تتبناها وزارة الطيران المدني وشركاتها التابعة تجاه الشباب المصرى الواعد وخاصة المتميزين منهم فى مختلف المجالات.
وصرح الطيار حسام كمال وزير

الطيران "أن أبناءنا من المتفوقين هم أمل مصر ومستقبلها، ونحن بحاجة لهم لدفع الوطن إلى الأمام والنهوض به في جميع المجالات. ومن خلال هذه الرحلة فإننا نهدف أن يتعرف أبناؤنا علي المكانة التي وصلت إليها منظومة الطيران المدني المصري من خلال تجربة السفر الفعلية التي يقوم  بها الطلبة والتي تبدأ بزيارة مبني الركاب رقم 3 بمطار القاهرة والقيام بجميع إجراءات ومراحل السفر وكذلك مشاهدة درجات التكنولوجيا والرفاهية المتوفرة علي متن طائرات مصرللطيران".
من ناحية أخري أكد الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران "أن الشركة
اعتادت علي رعاية رحلة أوائل الجمهورية منذ سنوات عديدة من خلال منحهم تذاكر سفر مجانية لزيارة عدد من المدن والمعالم السياحية بدول أوروبا تحفيزاً لهم علي المزيد من التفوق العلمي والتعرف عن قرب على مجتمعات وثقافات مختلفة".
وأضاف الحفنى "يسعدنا أن  تقوم شركة مصر للطيران للسياحة (الكرنك) للمرة الثانية على التوالي بتنظيم هذه الزيارة وحجز الإقامة في إيطاليا وإعداد البرنامج السياحي للرحلة، وقام فريق من العلاقات العامة بمصر للطيران وهيئة ميناء القاهرة الجوي باستقبال بعثة طلبة الثانوية العامة والترحيب بهم، كما أعطي وزير الطيران المدني توجيهاته باستقبال الطلبة في صالة الخدمة المميزة بمطار القاهرة الجوي وإنهاء إجراءات سفرهم وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم".
من ناحية أخري أعرب أوائل الثانوية العامة وأسرهم والوفد المرافق لهم قبل انطلاق الرحلة عن شكرهم العميق للشركة الوطنية وأكدوا أنها تقف دائماً بجوار المتفوقين وسباقة في تكريم المتميزين في جميع المجالات العلمية والرياضية وغيرها.