رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طارق صقر: "الكرنك" تستعد لموسم الحج

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد موسم صيف 2014 تنظيم عروض مميزة لشركة الكرنك للسياحة بأسعار تنافسية لبرامج سياحية لمدينة شرم الشيخ والغردقة عن طريق السفر جوا بطائرات مصر للطيران على رحلاتها المنتظمة والتى لاقت استحسان جميع المتعاملين مع "الكرنك"، إضافة إلى مجموعة من الاختيارات لبرامج ساحرة على شواطئ البحر المتوسط من الإسكندرية حتى مرسى مطروح والتى تتسم بالتنوع لتلاقى رغبات كافة المصريين.

هذا في الوقت الذى تتواصل فيه رحلات "الكرنك" الخارجية لصيف 2014 لأشهر المدن العربية والعالمية بأسعار خاصة على طائرات مصر للطيران.
ومن جانبه صرح طارق صقر رئيس قطاع السياحة "الكرنك" بأن الشركة أنهت موسم العمرة لهذا العام بنجاح كبير محققاً أرقاماً قياسية نتيجة خبرته المكتسبة على مدار 60 عاماً من المصداقية وجارى حاليا الإعداد لموسم الحج والذى يعتبر تتويجاً لنشاط الحج والعمرة الذى يتميز به قطاع السياحة "الكرنك".
وكانت شركة الكرنك قد نظمت عروضاً مميزة بأسعار تنافسية لبرامج سياحية لكل من مدينتى شرم الشيخ والغردقة فى بداية الموسم الصيفى لعام 2014 عبر الرحلات المنتظمة لمصر للطيران والتى

لاقت رضا جميع عملاء "الكرنك"
وأجمعوا على أن أسعارها مناسبة مما يشجع على زيارة المقاصد السياحية المصرية وتدعيم المنشآت السياحية الوطنية لكل من مدينتى شرم والغردقة، كما طرحت الشركة مجموعة من الاختيارات لبرامج أخرى تتسم بالتنوع على شواطئ البحر المتوسط كالإسكندرية و مرسى مطروح.
وعلى صعيد نشاط المؤتمرات والمعارض صرح أحمد صقر بأن شركة "الكرنك" لاقت استحسانا وترحيبا من المشاركين في مؤتمر وزراء البيئة العرب وكذا مؤتمر الاستثمار البيئى نظراً لما للكرنك من سمعة عالمية في تنظيم مثل هذه الأحداث الخاصة هذا وقد قامت "الكرنك" بتنفيذ فعالية كلا الحدثين بالجونة والغردقة خلال الفترة من 14 إلى 17 يونيو 2014 بتكليف من وزارة البيئة.