رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"جاجارين العرب" يزور مصر ترويجاً للسياحة

بوابة الوفد الإلكترونية

واصلت حركة "صوت مصر في الخارج" برئاسة الصحفي والمستشار الإعلامي معتز صلاح الدين، جهودها فى الداخل والخارج من اجل توضيح الصورة الحقيقية عقب ثورة 30 يونيو، فى اطار جهودها التى بدأت فى يوليو 2013 وحتى الآن. اتفق رئيس الحركة معتز صلاح الدين مع اول رائد فضاء - مستقبلي - عراقي الكابتن العالمي "فريد لفتة" الذي تم تسجيل انجازاته فى موسوعة جينيس 4 مرات على الحضور الى مصر فى النصف الثاني من سبتمبر المقبل، من اجل الترويج للسياحة.

وتم الاتفاق على أن تقوم حركة صوت مصر بالاتفاق مع الجهات المختصة على هذه الزيارة، حيث سوف يقوم الكابتن العالمي بأداء قفزة بالمظلة من الطائرة فى ميدان التحرير او فى موقع قناة السويس الجديدة تسمى قفزة "مصر السلام والأمان"، كما تم الاتفاق على ان يقوم بعمل محاضرات عدة للشباب حول

الاصرار على النجاح مهما كانت الصعاب.
وخلال المكالمات التليفونية اكد الكابتن العالمي فريد لفتة حبه الشديد لمصر بلد الحضارة، وقال بالحرف "مصر الحبيبة وشعبها الطيب يستحقون الأفضل، وستظل مصر بلد الأمان والسلام والمحبة".
جدير بالذكر أن الكابتن العلمي فريد لفتة هو أول رائد فضاء عراقي مستقبلى وتم تسجيل انجازاته 4 مرات فى موسوعة جينيس، وهو أول عراقي يتسلق قمة أيفريست أعلى قمة في العالم، وأول عراقي يقفز فوق قمة أيفريست وأول عراقي يصل ويقفز فوق القطب الشمالي.

وصفته الجارديان البريطانية بـ(رجل العراق الخارق)، ووصفه إعلاميون بـ"يوري جاجارين العرب".