رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حفل تكريم أفضل البرامج والأعمال الرمضانية الجمعة القادمة

منوعات

الأربعاء, 16 يوليو 2014 11:39
حفل تكريم أفضل البرامج والأعمال الرمضانية الجمعة القادمة
كتب - حازم العبيدى:


يقام الجمعة القادمة حفل تكريم أفضل البرامج الاجتماعية والدينية وبرامج الأطفال خلال شهر رمضان المبارك من خلال حفل إفطار جماعي لتكريم أفضل البرامج الاجتماعية والدينية.

وتكرم نولدج ميديا للإعلام الراعية للحفل عددا كبيرا من الفنانين والمذيعين والصحفيين والشخصيات العامة، ومن المقرر أن يتم التكريم بعد الإفطار على يخت blue nail بالزمالك يوم الجمعة القادم الموافق 20 رمضان.
وأكد إبراهيم شاهين مدير عام المؤسسة، أن أفضل البرامج الاجتماعية التي اختارتها المؤسسة للتكريم هي برنامج "سميها بأساميها" الذي تقدمه الإعلامية

سارة أسامة والدكتور أحمد عمار ويذاع على قنوات المحور حيث استطاعت من خلال هذا البرنامج أن ترسخ القيم والعادات التي يحتاجها المجتمع المصري في جميع الأوقات.
وأضاف شاهين أن من أفضل البرامج التي ستقوم على تكريمها المؤسسة، هي برنامج "المسامح كريم"، الذي قدمه الإعلامي جورج قرداحي على قناة  cbc، مشيرًا إلى أنه ساهم في نشر روح الإخاء والتسامح بين المواطنين.
واستطرد مدير المؤسسة، أن من ضمن شخصيات العام التي سيتم تكريمها خلال هذا اليوم، هم الإعلامية دعاء عامر، والإعلامي طارق علام والمنشد علــى الهلبـــاوى وفرقتــه الموسيقيـة، والداعية شريف شحاتة، ولاعب الكرة محمـد عبـد المنصــف ووائل رياض "شيتوس" والإعلامي كريم حسن شحاتة، والسفير ناصر الشوربجي والإعلامي عمرو الليثي والإعلامية هالة فهمي مقدمة برنامج "الضمير" المذاع على قنوات التليفزيون المصري، والطفلة منة حمدي مقدمة برنامج الأطفال "قصاقيص" على قناة الندى، والصحفي بجريدة الشروق الشاب أحمد سعد كأفضل محرر قضائي، والصحفي الشاب عربي السيد أفضل محرر فني بموقع مصر العربية وعدد من الشخصيات العامة، وتقدم الحفل الإعلامية مروة سعيد في وجود عدد من القنوات المصرية.