رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اختيار مصرية بلجنة التحكيم الدولية لجائزة العلاقات العامة

منوعات

الثلاثاء, 10 يونيو 2014 16:02
اختيار مصرية بلجنة التحكيم الدولية لجائزة العلاقات العامة
وكالات

أعلنت المنظمة الدولية للعلاقات العامة عن اختيارها لولا زقلمة عضواً بلجنة تحكيم المنظمة لجائزة الـ Golden World Awards للعلاقات العامة، مشيرة إلى أنه تم اختيارها ضمن 12 عضواً بارزاً بمجال العلاقات العامة من 90 دولة على مستوى العالم.

وأوضحت المنظمة أن عمل اللجنة يتمثل فى اختيار أفضل ثلاث حملات في مجال الاتصالات والعلاقات العامة من جميع أنحاء العالم على مستويات مختلفة سواء كانت مؤتمرات أو حملات توعية أثرت بشكل إيجابى فى المجتمع، لافتة إلى أنه سيتم التحكيم النهائي فى 27 يونيو الجارى في أمستردام بهولندا والإعلان عن أسماء الفائزين بجائزة الثلاثة.

وأضافت المنظمة أنه سيعقد اجتماع مجلس إدارتها فى 28 يونيو الجارى بهولندا وذلك

لمناقشة كيفية تطوير الاتصالات المفتوحة والممارسات الأخلاقية للعلاقات العامة وكيفية توفير الربط الشبكي، والتقيد بميثاق السلوك المهني والأخلاقي والقيادة الفكرية لهذه المهنة.

ومن جانبها، أعربت لولا زقلمة عن امتنانها لانتخابها كعضو بلجنة تحكيم المنظمة الدولية للعلاقات العامة، مشيرة إلى أن اللجنة ستعمل على من أجل اختيار أفضل حملات العلاقات العامة التي أثرت بشكل إيجابي في الشركات والمؤسسات والمجتمعات.

يذكر أن زقلمة تم اختيارها مؤخرا لتكون ممثل للعلاقات العامة في منطقة شمال أفريقيا التي تضم خمسة دول: مصر، ليبيا، الجزائر، المغرب، وتونس، وحصلت زقلمة على العديد من الجوائز العالمية

وتم اختيارها لتكون الرئيس الدولي "لجمعية العلاقات العامة الدولية" لعام 2006 وعضو المجلس التنفيذي للمنتدى الاقتصادي الدولي في مصر وعضو مجلس إدارة جمعية العلاقات العامة الدولية ومؤسسة جالوب الدولية تم اختيارها كواحدة من ضمن 50 امرأة رائدة في ريادة الأعمال من قبل مجموعة ستار وفوربس في الشرق الأوسط.

جدير بالذكر أن الجمعية الدولية للعلاقات العامة تأسست رسميا في لندن في الأول من مايو 1955 وتم اعتماد دستور للجمعية، وتعمل على تعزيز الممارسات الأخلاقية لمهنة العلاقات العامة في مختلف أنحاء العالم، ووضع مجموعة أسس من قواعد السلوك تغطي تقريباً جميع جمعيات العلاقات العامة المهنية في كل أنحاء العالم ، ويدير الجمعية مجلس مدراء منتخب من مجلس الجمعية الذي ينتخبه أعضاء الجمعية في مختلف البلدان ويترأس المجلس رئيس منتخب ثانية من مجلس الجمعية ويعمل وفق مجموعة من القوانين الداخلية التي يوافق عليها المجلس.